بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

اخبار الرياضة – صور .. طنطا أول نادي مصرى ينشأ حمامات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة

3


 قرر مجلس إدارة طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي إنشاء أربع حمامات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كراسي متحركة لهم وتعيين عمال جدد لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة علي دخول الحمام والخروج منه وذلك بمنتصف المنطقة الاجتماعية بالنادي ليصبح نادي طنطا أول الاندية المصرية التي تسعي للتخفيف عن ذوي الاحتياجات الخاصة داخل النادي .


كما قرر مجلس إدارة نادي طنطا  إنشاء بحيرة صناعية بطول النادي وذلك للترفيه عن أعضاء الجمعية العمومية خاصة في ظل ارتفاع حرارة الجو في شهور فصل الصيف.


وأعطي مجلس إدارة طنطا تكليفا رسميا للمهندسة داليا فؤاد مدير الإدارة الهندسية بالنادي وذلك لإنهاء إجراءات إنشاء بحيرة صناعية داخل النادي وذلك بعد حصول مجلس الادارة علي الموافقات الرسمية من الجهات المختصة .


من المقرر أن يبدأ العمل في إنشاء البحيرة الصناعية في شهر سبتمبر المقبل علي أن ينتهي العمل بها و افتتاحها في شهر يناير من العام القادم في الوقت الذي قرر فيه المجلس إنشاء عدد كبير من الصالونات المكيفة والقاعات الاجتماعية لاعضاء النادي .


 

1
1


 

2
 


 

3
 
4
 


 


 


 

Source link

Comments are closed.