بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

اخبار الرياضة – س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة الاهلي وتاونشيب

3


يخوض النادى الأهلى مساء اليوم السبت، مواجهة هامة أمام تاونشيب البتسوانى، فى لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


س : متى تقام مباراة الأهلى وتاونشيب بدورى المجموعات الأفريقى؟


ج : تقام مباراة الأهلى وتاونشيب فى السادسة مساء اليوم، وتذاع على قنوات بى إن سبورت الرياضية.

س : أين تقام مباراة الأهلى وتاونشيب البتسوانى بدور المجموعات الأفريقى؟


ج : تقام مباراة الأهلى وتاونشيب على الملعب الوطنى فى العاصمة البتسوانية جبروني.


س : كيف يواجه الأهلى نظيره تاونشيب بدور المجموعات؟


ج: يدخل الأهلي اللقاء وهو مُطالب بتحقيق نتيجة إيجابية لتصحيح المسار الأفريقى، بعدما تعادل مع الترجى التونسى فى الجولة الأولى ببرج العرب، والخسارة فى الجولة الثانية من كمبالا سيتى الأوغندى بملعب الأخير قبل أن يفوز على تاونشيب فى برج العرب بثلاثية نظيفة.

س: ماذا تغير فى الأهلى خلال مواجهة تاونشيب ببتسوانا عن مباراة برج العرب؟


ج: الأهلى يخسر جهود المصاب أحمد فتحى والذى شارك فى مباراة برج العرب فى الوقت الذي تأكدت مشاركة وليد أزارو بعد تعافيه من الإصابة.


س: كيف استعد الأهلى لمواجهة تاونشيب بدور المجموعات الأفريقى؟


ج : استعد الأهلي لمباراة اليوم وكذلك للموسم الجديد عن طريق معسكر خارجى فى كرواتيا ثم خاض ودية مع نجوم المستقبل بعد العودة من كرواتيا، فيما خاض مباراة ودية قبل المعسكر أمام الشمس، قبل أن يواجه تاونشيب فى برج العرب، واطمأن كارتيرون على حال لاعبى الفريق من خلال هذه الوديات التى أكدت جاهزية الفريق.


س : من أبرز نجوم الأهلى وتاونشيب قبل مواجهتمها الليلة؟


ج : يعول كارتيرون فى مبارة اليوم  على خبرات وقدرات لاعبيه أمثال  وليد آزارو وأجاى ووليد سليمان وعلي معلول وحسام عاشور والسولية ومؤمن زكريا العائد من رحلة إعارة لأهلي جدة والحارس محمد الشناوى.


 


 

Source link

Comments are closed.