بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

اخبار الرياضة – موعد مباراة الاهلي وتاونشيب فى دورى ابطال افريقيا

2


يواجه فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون نظيره تاونشيب البتسوانى  بالاستاد الوطنى فى العاصمة البتسوانية جبرونى ، وذلك ضمن  منافسات الجولة الرابعة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلى وتاونشيب فى دورى الأبطال


تبدأ مباراة الأهلى وتاونشيب فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بتسوانا ومصر بالعاصمة جبرونى ،حيث يحتل فريق  الأهلى قبل انطلاق اللقاء المركز الثانى خلف الترجى المُتصدر بـرصيد 7  نقاط ثم بطل أوغندا، فيما يتذيل الفريق البتسوانى المجموعة بثلاث نقاط أيضاً.



 


ويعول كارتيرون فى لقاء اليوم على أصحاب الخبرات فى الفريق أمثال وليد سليمان وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعلى معلول وأجاى وسعد سمير، واستقر المدير الفنى على الدفع بمحمد هانى بدلاً من أحمد فتحى، فيما خضع وليد آزارو لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية لتجهيزه لمباراة اليوم بعدما تعرض لإصابة بسيطة فى الحوض خلال مران الخميس بسبب أرضية الملعب السيئة.


كارتيرون يرفض منح اللاعبين حرية الإفطار


 كما رفض الفرنسى  كارتيرون منح لاعبيه حرية تناول وجبة الإفطاراليوم، حيث أجبرهم على تناول وجبة الإفطار قبل الساعة العاشرة صباحا، خاصة أن هناك برنامجا معينا اليوم استعدادا للمواجهة المرتقبة على ملعب الجامعة البريطانية.



 


كان  كارتيرون  قد حرص خلال الأيام الماضية على وضع برنامج تدريبي مُكثّف عبارة عن تدريبات يومية على ملعب الجامعة البريطانية ثم مران أخير على ملعب المباراة بجانب تدريبات خفيفة في فندق الإقامة بجانب  المشى بجوار الفندق ، حيث عقد المدرب أكثر من محاضرة مع لاعبي الفريق شهدت  حثّهم خلالها على تحقيق الفوز، وشدد لهم أن الفريق البتسواني سيلعب بشراسة على أرضه خاصة أنه يضم مهاجمين ولاعبين يتميّزون بالسرعة والخفة .

Source link

Comments are closed.