بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

السعودية اليوم – مهند فشل في إرفاق مستندات حساب المواطن ترى ما السبب؟

2




المواطن – الرياض

شدد حساب المواطن على ضرورة أن يتم إرفاق المستندات المطلوبة وفق الصيغ المعلنة سلفًا.
وتلقى حساب المواطن رسالة من مهند النهدي تفيد بفشله في إرفاق المستندات سواء من الجوال أو الحاسب وقام بتغيير شبكة الإنترنت ذاتها دون جدوى.
وردت خدمة العملاء في حساب المواطن بالقول: الرجاء التأكد من إرفاق المستندات بالشكل الصحيح وأن تكون بالصيغ التالية pdf,pmp,png,jpj,jpaj وأن يكون الحجم لا يتجاوز 2ميجابايت لكل مرفق.

وكان حساب المواطن قد لفت قبل عدة أشهر إلى أنه ” في حال تم طلب منك مرفقات لإثبات الاستقلالية لا بد من إرفاق مستندين في حسابك، المستند الأول خاص بالشخص (عقد إيجار، فاتورة كهرباء، صك ملكية)، والمستند الثاني خاص بالعائلة (صك ملكية العائلة أو عقد إيجار العائلة أو فاتورة كهرباء العائلة) لإثبات الاستقلالية”.

ويستهدف برنامج حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

وكان حساب المواطن قد أعلن مؤخرًا نتائج الأهلية لدورة الدفع التاسعة وذلك قبل أقل من أسبوعين من موعد صرف حساب المواطن للدفعة الجديدة.

ودعا حساب المواطن الراغبين في تقديم الاعتراض على عدم الأهلية إلى التأكد من قيمة الاستحقاق عبر البوابة الإلكترونية.

 



“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :





Source link

Comments are closed.