بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

السعودية اليوم – Juventus Vs Bayern .. فافيلي يخطف الأنظار من الجميع

2




المواطن – مروة نبيل

شهدت مباراة Juventus Vs Bayern ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، تألقًا لافتًا من المهاجم أندريا فافيلي بعدما قاد الفريق الأول لكرة القدم باليوفي للفوز على العملاق البافاري بهدفين دون رد.

وبدأت مباراة Juventus Vs Bayern بشكل سريع، لرغبة لاعبي الفريقين في الظهور بمستوى جيد، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، ونجح بالفعل أندريا فافيلي في خطف الأنظار إليه من نجوم اليوفي والبافاري.

ونجح أندريا فافيلي في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 32 من مباراة Juventus Vs Bayern الودية، من كرة لزميله كلاوديو ماركيزيو، الذي استغل خطأ من حارس العملاق البافاري سفين أولريتش.

وواصل المهاجم الإيطالي أندريا فافيلي صاحب الـ21 عامًا، تألقه في مباراة Juventus Vs Bayern الودية، وسجل ثاني أهداف اللقاء من انفراد تام قبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق فقط.

وحاول لاعبو العملاق البافاري تقليص الفارق والبحث عن هدف التعادل في الشوط الثاني من مباراة Juventus Vs Bayern الودية، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي مواجهة بطولة الكأس الدولية للأبطال بفوز اليوفي بثنائية نظيفة لنجمه أندريا فافيلي.

وبعد مباراة Juventus Vs Bayern الودية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم باليوفي لمواجهة بنفيكا البرتغالي، ثم يلعب مع نجوم الدوري الأميركي، قبل أن يختتم استعداداته للموسم الجديد بلقاء ريال مدريد الإسباني.

على الجانب الآخر، يواجه العملاق البافاري الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمامه بعد الخسارة في مباراة Juventus Vs Bayern الودية، لمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل انطلاق الموسم الجديد.



“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :





Source link

Comments are closed.