بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

السعودية اليوم – عبير صبري تتزوج أيمن بياع بعد سلسلة من عمليات التجميل

2


عبير صبري

المواطن – متابعة

أثار خبر زواج الفنانة المصرية عبير صبري ردود فعل متباينة بين مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي خاصة بعد خضوع الفنانة المصرية لعدد من عمليات التجميل على مدى سنوات.

عبير صبري أعلنت نبأ زواجها من أيمن بياع المحامي الفلسطيني بالرغم من أن عقد القران تم في الإمارات قبل مدة، إلا أنها تكتمت الأمر لحين قرب موعد نزولها إلى القاهرة.
وتداول المغردون صورًا تجمع عبير صبري مع زوجها أيمن بياع مع بعض المعلومات المتاحة عنه.
وتشير المعلومات إلى أن أيمن بياع زوج عبير صبري هو محامٍ فلسطيني من غزة حصل على الدكتوراه في القانون المدني، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس وصل للمحاماة.
والمعروف أن عبير صبري هي ممثلة مصرية من مواليد 1971م.

بدأت عبير صبري التمثيل في فيلم الناجون من النار من إخراج علي عبد الخالق، مع عمرو عبد الجليل، وطارق لطفي عام 1994، وهو الفيلم الذي التقطها له “عبد الخالق” من التلفزيون حيث كانت تقدم أحد البرامج.

وكان التعاون الثاني بين عبير صبري والمخرج على عبد الخالق في فيلم عتبة الستات الذي قام ببطولته فاروق الفيشاوي ونبيلة عبيد، وعدة أفلام أخرى مثل الكافيير، وإمبرطورية الشر، والبطل، ولا تقتلوا الحب، وجعفر المصري، وفلاح في الكونجرس عام 2002، وكان هذا آخر أفلامها قبل اعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب واتجهت وقتها لتقديم البرامج.

ومن جديد عادت عبير صبري خريجة الحقوق بجامعة عين شمس إلى شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة أفلام مثل أحاسيس، ونور عيني، وعصافير النيل وغيرها.



“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :





Source link

Comments are closed.