التخطي إلى المحتوى

اخبار الرياضة – الأمن يوافق على حضور 22 ألف مشجع بمباراة السوبر الإماراتى باستاد السلام


أعلن يوسف رسول الخورى، نائب رئيس لجنة دورى المحترفين بالإمارات، إقامة كأس سوبر الخليج العربى “السوبر الإماراتى” والذى يجمع بين العين والوحدة على استاد السلام بالقاهرة يوم 25 أغسطس وبحضور جماهيرى يصل إلى 22 ألف متفرج سمح بحضورهم الأمن المصرى بالتعاون بين شركة بريزنتيشن سبورت واتحاد الكرة المصرى والمسئولين فى مصر.


وأضاف الخورى، فى مؤتمر صحفى بأبو ظبى للإعلان عن تفاصيل السوبر بحضور ممثلى ناديى العين والوحدة، أن النجاح السابق فى التجربة الأولى لإقامة السوبر الإماراتى بالقاهرة قبل عامين جعل لجنة دورى المحترفين توافق على إقامة البطولة مرة أخرى خارج الإمارات وتحديدا بالعاصمة المصرية، مشيراً إلى أنها تأتى فى إطار التأكيد على متانة العلاقات بين مصر والإمارات والرغبة الدائمة فى إقامة السوبر الإماراتى بالقاهرة، وكذلك السوبر المصرى بالإمارات.


وأشار نائب رئيس لجنة دورى المحترفين بالإمارات إلى أن التعاون الكبير بين مجلس أبو ظبى الرياضى وشركة بريزنتيشن يجعل الإمارات مطمئنة على نجاح تنظيم المباراة وخروجها بشكل لائق، موضحاً أن التذاكر ستوزع بالتساوى بين الجمهورين أملا أن يمتلئ الملعب عن آخره بالجمهور، وأنه يعلم كم الترتيبات الموضوعة من جانب الشركة لتخرج المباراة بشكل مذهل وأعلن أن شركة بريزنتيشن ستقوم بإنتاج البطولة تليفزيونيا فى ظل الأداء الاحترافى الذى قدموه فى البطولة السابقة فى القاهرة والذى يبشر بأن الصورة سوف تكون أكثر روعة واحترافية تلك المرة.


من جانبه أكد عبد الله جعفر، عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، أن المباراة ستقام خلال أيام عيد الأضحى وسيتم تحديد توقيتها لاحقاً بمراعاة فروق التوقيت بين الدولتين الشقيقتين، مشيراً إلى أن الناديين يرغبان فى الفوز والتتويج بلقب البطولة فى ظل المنافسة الكبيرة بينهما وأن فريقه جاهز جيدا للفوز بالكأس.


وأكد سلطان راشد الكلبانى، المدير الرياضى لشركة العين، أن جماهير ناديه ستملأ مدرجات استاد السلام فى تلك المباراة لدعم فريقها بكل قوة للظفر باللقب، مشيراً إلى مشاركة جميع اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين فى ظل أهمية التتويج بلقب البطولة.


فيما وجه مجلس أبو ظبى الرياضى الشكر لشركة بريزنتيشن سبورتس ورئيسها محمد كامل على الجهد الكبير والترتيبات الضخمة لإنجاح اللقاء وظهوره بشكل مشرف واحترافى كما هى العادة دوما.

Source link