بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

السعودية اليوم – Malcom وبرشلونة .. أبيدال كلمة السر

2




المواطن – مروة نبيل

Malcom كان على بُعد خطوات قليلة من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، واتجهت الجماهير إلى المطار لاستقباله، ولكنها فوجئت بعدم حضوره، وسط أنباء عن اقترابه من برشلونة الإسباني.

واتفقت إدارة نادي روما الإيطالي مع مسؤولي بوردو الفرنسي على التعاقد مع Malcom خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 36 مليون يورو بالحوافز، وتم التواصل مع اللاعب البرازيلي والاتفاق على كافة بنود التعاقد.

وأعلن ناديا روما الإيطالي وبوردو الفرنسي عن الصفقة بشكل رسمي، لتتوجه جماهير الذئاب إلى المطار، مساء يوم الاثنين الماضي، لاستقبال Malcom والترحيب به، لتصطدم بعدم حضوره لوجود مفاوضات مع نادي برشلونة الذي خطفه في اللحظات الأخيرة.

وتفاجأت جماهير روما الإيطالي بخبر انتقال Malcom إلى برشلونة الإسباني رسميًّا، بالرغم من أنه كان قريبًا من الانتقال إلى الذئاب، لتؤكد تقارير صحافية أن الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي الجديد للبارسا هو كلمة السر في خطف اللاعب البرازيلي.

وتعقدت صفقة انتقال البرازيلي ويليان إلى نادي برشلونة الإسباني، بعد مغالاة إدارة تشيلسي الإنجليزي وطلبها الحصول على 80 مليون يورو، ما دفع أبيدال للتدخل سريعًا؛ والتواصل مع إدارة بوردو الفرنسي لضم Malcom في الميركاتو الصيفي.

وتواصل أبيدال مع رئيس نادي بوردو الفرنسي، ستيفان مارتن، وأبلغه برغبة برشلونة الإسباني في ضم Malcom بمقابل مالي ضخم يفوق عرض روما الإيطالي، حيث وصل العرض لـ41 مليون يورو بجانب الحوافز، ما حسم الصفقة لصالح البارسا.

ويُعد Malcom ثاني الصفقات التي يحسمها أبيدال المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة الإسباني، حيث تمكن مؤخرًا من خطف نجم نادي إشبيلية كيلمنت لينجليت من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليؤكد تفوقه في الميركاتو الصيفي الحالي.



“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :





Source link

Comments are closed.