بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

اخبار الرياضة – بعد تعثر انضمام عبد المقصود ..تعرف علي أبرز 5 لاعبين فشل الأهلي فى ضمهم

2


فشل النادي الاهلي علي عكس العادة، في ضم عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري بعد الدخول في مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين ، وكان اخرهم أحمد عبد المقصود، لاعب الريان القطري، ولاعبه الأسبق بقطاع الناشئين.


ونستعرض في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذي فشل الاهلي في ضمهم:


مهند لاشين


لم تنجح لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي في التعاقد مع مهند لاشين، لاعب فريق الأسيوطي، والذى كان قريبا من اللعب بالقميص الأحمر، خاصة بعد رحيل حسام البدري المدير الفني السابق للشياطين الحمر .



محمد حسن


نجح الزمالك في خطف محمد حسن لاعب خط وسط فريق وادي دجلة، والذي كان يرغب الأهلي في التعاقد معه خاصة أن للاعب يعد من أبناء القلعة الحمراء ، ولكن تباطؤا النادي الأحمر فى حسم الصفقة رغم رغبة اللاعب التى اعلن عنها للعودة الي بيته ، تسببت في دفع اللاعب للإنضمام إلى القلعة البيضاء. 


 


محمد مجدي قفشه


يعتبر محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز الحالي وانبي السابق ، أحد اهداف لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، و لكن رفض الأحمر سداد القيمة المالية المطلوبة فى اللاعب ، مما تسبب في إنضمام قفشة لنادي بيراميدز.



ابراهيم حسن


بعد تألقه في الموسم الماضي مع الاسماعيلي، اصبح ابراهيم حسن هدفا لقطبي كرة القدم الأهلي والزمالك، وأبدي الاحمر رغبته فى ضم اللاعب ودخل في مفاوضات معه ، ولكن في النهاية نجح الغريم التقليدي الزمالك في ضم لاعب الدراويش في صفقة من العيار الثقيل.



عبد الله بكري


في ظل رغبه مسئولي الأهلي ، في ترميم خط الدفاع دخلت لجنة التعاقدات في مفاوضات جدية مع عبد الله بكري مدافع سموحة ، ولكن الأحمر رفض أن يدفع المقابل المادي الذي طلبه فرج عامر رئيس النادي السكندري ، ثم انتقل اللاعب الي نادي بيراميدز في صفقة قدرت بمليون دولار .


Source link

Comments are closed.