بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

اخبار الرياضة – الدرندلي: الإصرار سلاح الاهلي للفوز على تاونشيب في بتسوانا

0


 


قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الاهلي ورئيس بعثة الفريق في بتسوانا أن مباراة تاونشيب السبت المقبل هامة تُعد بمثابة “عُنق الزجاجة” في مشوار الفريق  بدوري المجموعات ، مؤكدا أن الاهلي قادر على تحقيق نتيجة  ايجابية والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة.


 


وأوضح أمين صندوق الاهلي أن الفوز على تاونشيب بملعبه ووسط جمهوره سيكون بمثابة نقطة تحول لمشوار الاهلي في البطولة وسيُقربّه من استكمال المشوار نحو التأهل  لدور الثمانية وتكملة المشوار الإفريقي بنجاح.


 


وقال خالد الدرندلي أن الفوز أيضاً يجعل الاهلي يخوض مباراتيه المُقبلتين أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي بنفس المجموعة بمعنويات أفضل وبهدوء أعصاب ، مُشيراً إلى أن الاهلي يمتلك كل مقومات الفوز مثلما فعل في لقاء برج العرب الأسبوع الماضي.


 


وأشار رئيس بعثة الاهلي إلى أن لاعبي الفريق لديهم طموح وإصرار شديد على تحقيق الفوز واستكمال مشوار المنافسة على اللقب الإفريقي ، موضحاً أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق مدرب مُتميز وصاحب فكر عالي ويمتلك شخصية  قوية ونفس الشئ بالنسبة لمخطط الأحمال مايكل ليندمان الذى يبذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين


 


وأكد أن الفريق عانى من رحلة سفر صعبة وشاقة من القاهرة إلى بتسوانا لكنه يثق في قدرة لاعبو الاهلي على مواجهة مثل هذه الظروف وكثيراً ما أعتاد عليها وتعاملوا معها بشكل يُحقق أهداف الفريق في النهاية.


 


وأوضح خالد الدرندلي أنه مُتفاءل بالمجموعة الحالية من اللاعبين ويشعر بأنهم لديهم من الثقة والطموح ما يؤهلهم لاستعادة اللقب الأفريقي الغائب عن الاهلي منذ خمسة أعوام تقريباً .


 


وكشف إن الفريق تدرب اليوم  الأربعاء على ملعب  الجامعة البريطانية وهو ملعب معقول  وفقاً للإمكانيات في بتسوانا ، مؤكدا أن سمير عدلي المدير الإداري عاين اكثر من ملعب لاستضافة تدريبات الفريق حتى تم الاستقرار في النهاية على ملعب الجامعة البريطانية الذي يُعد أفضل بكثير من ملاعب أخرى قام سمير عدلي بمعاينتها حينما وصل إلى بتسوانا قبل بعثة الاهلي بـ48 ساعة.


 


وأكد خالد الدرندلي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على للإطمئنان على البعثة ومعرفة أحوالها منذ وصولها إلى بتسوانا وأكد دعمه ومجلس الإدارة للفريق في لقاء تاونشيب وباقي المباريات حتى ينجح الفريق في إستعادة اللقب الافريقي.


 


وأشار أمين صندوق الاهلي إلى أن الفريق سيكون لديه إرتباطات هامة خلال الفترة المقبلة بعد لقاء تاونشيب حيث سيبدأ منافسات بطولة الدوري بمواجهة صعبة أمام الاسماعيلي ، مؤكداً أن الاهلي لديه من الخبرات والامكانيات ما يؤهله للتعامل مع هذه الضغوطات والأرتباطات الكثيرة في الموسم الجديد.


 


وأختتم خالد الدرندلي تصريحاته بالتأكيد على أهمية دور جمهور الفريق في مسيرة البطولات والإنتصارات التى حققها الأهلي عبر التاريخ ، موضحاً أن الجمهور كان له دور مؤثر وهام في فوز الفريق بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثالثة ببرج العرب الأسبوع الماضي ، مؤكداً أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في لقاء السبت المقبل من أجل تكرار الفوز وإسعاد الجماهير التى يسعي الاهلي لعودتها من جديد  للملاعب وحضور المباريات خاصة بعد السلوك المثالي لجماهير الاهلي في مباراة تاونشيب الأخيرة ببرج العرب.

Source link

Comments are closed.