بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

شركة amazon امازون تشترى شركة Twitch

2

[highlight]امازون تشترى شركة Twitch[/highlight]
قامت شركة امازون اليوم بشراء شركة Twitch  التى تتيح خدمة بث والعاب فيديو جيم مباشرة اون لين . وتعتبر Twitch  منصة العاب تشارك فيها الالعاب مع الاصدقاء و المعارف . وتعتبر Twitch  من منصات الالعاب ذات الميزة التنافسية بين اللاعبين اون لين و يستخدمها ملاين من المستخدمين وقد افصح عن قيمة شراء Twitch  بمبلغ 970 مليون دولار

ومن شأن اكتساب الأمازون وثمن يبدو النبيلة للتحقق من صحة صعود الألعاب كرياضة المتفرج. المعلنين غالبا ما تكون على استعداد لانفاق الدولار أعلى للوصول إلى الجماهير تغريهم الأحداث الرياضية الحية.

الإذاعة ومشاهدة هذه اللعبة هو ظاهرة عالمية وقامت ببناء Twitch منصة تجمع عشرات الملايين من الناس الذين يشاهدون مليارات دقيقة من مباريات كل شهر“، وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لأمازون جيف بيزوس في بيان.

يمثل هذا الاتفاق نكسة محتملة لجوجل (GOOGL، Tech30) يوتيوب. في وقت سابق من هذا العام، تناثرت التقارير تشير يوتيوب كان في محادثات للاستحواذ نشل لأكثر من 1 مليار دولار.

[highlight]ما هى Twitch ؟ يشرح إكسيك الشركة.[/highlight]

Twitch ، التي تأسست في عام 2011، ليست بالضبط اسما مألوفا. ولكن من الواضح الخدمة بإقبال كبير في عالم الألعاب.

مع أكثر من 55 مليون زائر شهريا، نشل تطلق على نفسها رائدة منصة الفيديو في العالم والمجتمع للاعبين.

ممثلة Twitch ضخم 1.35٪ من مجمل حركة الإنترنت في مارس، وفقا لشركة الشبكات Sandvine. وقال Sandvine لوضع هذا في المنظور، ولدت Twitch  المزيد من الحركة حتى من HBO GO. (وهي مملوكة من قبل HBO CNNMoney الأم تايم وارنر (TWX)).

يجب كفريق واحد مع الأمازون إعطاء نشل الموارد التي تحتاجها للحفاظ على وحتى بناء على ذلك نمو مثير للإعجاب.

، وكونها جزءا من الأمازون دعونا نفعل أكثر لمجتمعنا، وسوف تكون قادرة على خلق أدوات وخدمات أسرع مما كنا يمكن أن يكون بشكل مستقل“، وقال الرئيس التنفيذي لنشل ايميت القص.

وقال الأمازون ومن المتوقع الاتفاق جميع النقدية ليغلق خلال النصف الثاني من 2014

Comments are closed.