بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

السعودية اليوم – هاتف LG الجديد سيكون أكثر تكلفة من iPhone X‏

2

هاتف LG الجديد سيكون أكثر تكلفة من iPhone X‏




المواطن – متابعة

أعلنت شركة LG الكورية الجنوبية عن أحدث هاتف ذكي ضمن سلسلة LG Signature، والذي يحمل اسم LG Signature Edition إصدار 2018، حيث من المنتظر أن يأتي في اللون الأبيض والأسود.

وسيبدأ الطلب المسبق للهاتف بداية من اليوم 30 يوليو، وقد كشفت الشركة أن الهاتف سيكون متاحًا بسعر 1789 دولارًا، وهو ما يجعله أغلى بكثير من هاتف آيفون X الذي أطلقته أبل.

وسيمتلك هاتف LG Signature Edition 2018 هيكلًا خلفيًّا مصنوعًا من السيراميك المقاوم للخدوش، كما تسمح الشركة للعملاء بالحصول على أسمائهم محفورة على اللوحة الخلفية للجهاز، وهو يمتلك شاشة QHD + OLED بقياس 6 بوصة، ودقة تبلغ 1440 × 2880 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9، كما أن الشاشة محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla 5.

ويحتوي الهاتف على معالج Qualcomm Snapdragon 845 مع معالج الجرافيك Adreno 630، وهو يعمل نظام التشغيل أندرويد 8.0 Oreo على نظام يوفر ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 256 جيجا بايت، وهو يضم كاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، إضافة إلى بطارية قوية 3300 مللي أمبير مع دعم Qualcomm Quick Charge 3.0 ودعم الشحن اللاسلكي.



“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :





Source link

Comments are closed.