بوابتك العربية | اخبار تهمك فى كل المجالات ,اخبار الرياضة , اخبار الحوادث, اخبار سياسية, اخبار فنية, اخبار الصحة, اخبار التكنولوجيا

اخبار الرياضة – فيديو.. تعرف على صفقات الأهلى المنتظرة قبل غلق باب القيد الصيفي

2


أصبح النادى الأهلى على بعد خطوات من تدعيم صفوفه بصفقتين قبل اسدال الستار على الانتقالات الصيفية المقرر لها مساء اليوم الاثنين، حيث يسعى مسئولى المارد الأحمر لتدعيم صفوفه وفقًا للرؤية الفنية للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.


 

حمدى فتحى


الأهلى فتح خط مفاوضات مع انبى من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط حمدى فتحى، صاحب الـ 24 عامًا، ومازالت المفاوضات مستمرة مع الطرفين حتى الأن.


ورغم رفض إدارة إنبي بيع اللاعب نظراً إلى الحاجة لخدماته ، فإن إدارة الأهلى تصر على مواصلة المفاوضات قبل غلق باب القيد الصيفي اليوم الإثنين، خاصة بعد توفر البديل لإنبي بضم محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة.


وتلقى علاء خشب رئيس نادى إنبى فى وقت سابق اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب رئيس الأهلى للتأكيد على رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على خدمات حمدى فتحى، ويضغط اللاعب بكل قوة للانتقال للأهلى، فى الوقت الذى غرمته إدارة انبي 50 ألف جنيه بعد غيابه عن التدريبات بدون إذن.

أهداف ومهارات حمدى فتحى


 



 


طاهر محمد طاهر


فى سرية تامة فتح مسئولو الأهلى خط مفاوضات مع نظرائهم فى المقاولون العرب، للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر جناح ذئاب الجبل الشاب، والبالغ من الُعمر 21 عاماً، والذى خاض رحلة احتراف فى الدورى الفرنسى عبر بوابة نادى لوهافر.


ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير للفريق الأول منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب، بعد عرضه عليه من قبل لجنة الكرة الحمراء، حيث أكد المدرب الفرنسى أنه تابع اللاعب على استحياء أثناء تواجده فى الدورى الفرنسى، مؤكداً أنه سيمثل إضافة مهمة للفريق حال النجاح فى ضمه.

أهداف ومهارات طاهر محمد طاهر


Source link

Comments are closed.