اخبار الرياضة العالمية : تقرير: ميندي لن ينضم لقائمة فرنسا في يورو 2020

اخبار الرياضة العالمية : تقرير: ميندي لن ينضم لقائمة فرنسا في يورو 2020
اخبار الرياضة العالمية : تقرير: ميندي لن ينضم لقائمة فرنسا في يورو 2020

اهم اخبار الرياضة العالمية و الدورى الاسبانى و الدورى الانجليزى و الدورى الايطالى بالاضافة الى اخبار الليجا و ريال مدريد و برشلونة مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة العالمية : تقرير: ميندي لن ينضم لقائمة فرنسا في يورو 2020

267060_0.jpg

اخبار الرياضة العالمية اليوم هدف ميندي القاتل في أتالانتا

خرج فيرلان ميندي ظهير أيسر ريال مدريد من حسابات ديديه ديشامب المدير الفني لفرنسا للانضمام لقائمة المنتخب المشاركة في بطولة أوروبا "يورو 2020".

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن ميندي لن يتواجد في قائمة فرنسا في البطولة الأوروبية بسبب إصابته.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن إصابة ميندي بـ بالتهاب (سمحاق الظنبوب) هو التهاب يحدث للرياضيين في طبقة إدراج العضلات والأربطة ويظهر في منطقة الساق. (طالع التفاصيل)

ويأتي سبب استبعاد ميندي من القائمة بسبب عدم قدرته على المشاركة في تحضيرات فرنسا والمباريات الودية التي سيخوضها المنتخب قبل البطولة.

وسبق لميندي لعب 7 مباريات دولية مع منتخب فرنسا.

ولعب ميندي (25 عاما) 38 مباراة مع ريال مدريد وسجل هدفين في كل البطولات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة العالمية : تقرير: ميندي لن ينضم لقائمة فرنسا في يورو 2020 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة العالمية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر