اخبار مصر اليوم - القاهرة : فيديو.. غادة والي: لا بد من استمرار العمل والأمل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية

اخبار مصر اليوم - القاهرة : فيديو.. غادة والي: لا بد من استمرار العمل والأمل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية
اخبار مصر اليوم - القاهرة : فيديو.. غادة والي: لا بد من استمرار العمل والأمل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية

خبر عاجل اخبار مصر اليوم - القاهرة : فيديو.. غادة والي: لا بد من استمرار العمل والأمل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. غادة والي: لا بد من استمرار العمل والأمل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية :


اخبار مصر اليوم - وأضافت والي، خلال تصريحات لفضائية «MBC مصر 2»، اليوم الثلاثاء، أن انعقاد المنتدى رسالة بأهمية الإصرار على العمل والتمسك بالأمل وتخطي تلك الجائحة، معقبة: «الجائحة مستمرة لفترة ولا يمكن للعمل أن يتوقف، يجب أن يكون هناك أمل دائم مع الحفاظ على تلقي اللقاح والتباعد وكل الإجراءات الاحترازية».

وأوضحت أنها تشارك بالحضور في عدة جلسات ضمن منتدى شباب العالم، وتتحدث في جلسة عن آثار الجائحة على الصحة النفسية وسلوكيات الشباب، قائلة إنها تقدم مجموعة من البيانات المتصلة بدراسات وأبحاث أجراها برنامج الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات.

وأشارت إلى أن المناقشات تتناول تأثير الجائحة في مجال الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية وتأثيرها في مجال المخدرات وتهريبها والانماط الجديدة لتناول وتعاطي المخدرات وتأثيرها على الصحة النفسية والجريمة المنظمة العابرة للحدود.

وانطلقت، أمس الاثنين، فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي تستمر حتى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : فيديو.. غادة والي: لا بد من استمرار العمل والأمل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لمواجهة ارتفاع الأسعار.. علماء يصنعون بيضا نباتيا من فطر الملابس
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022