اخبار الفن و اخبار الفنانين : زوجة وائل الإبراشي تحكي تفاصيل ما حدث معه: خطأ طبي في بداية العلاج (فيديو)

اخبار الفن و اخبار الفنانين : زوجة وائل الإبراشي تحكي تفاصيل ما حدث معه: خطأ طبي في بداية العلاج (فيديو)
اخبار الفن و اخبار الفنانين : زوجة وائل الإبراشي تحكي تفاصيل ما حدث معه: خطأ طبي في بداية العلاج (فيديو)

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : زوجة وائل الإبراشي تحكي تفاصيل ما حدث معه: خطأ طبي في بداية العلاج (فيديو) مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر زوجة وائل الإبراشي تحكي تفاصيل ما حدث معه: خطأ طبي في بداية العلاج (فيديو) :

اخبار الفن اليوم تحدث السيدة سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عن تفاصيل ما حدث مع زوجها منذ إصابته بكورونا.

وقالت سحر الإبراشي باكية، إن زوجها وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا يوم 24 ديسمبر 2020، وزاره طبيب عزل منزلي وأخطأ في العلاج، وتدهورت حالته.

نرشح لك: ياسمين صبري تقدم درسًا في "التنمية البشرية" عبر "تويتر" : أنا مبروكة ومحصنة

وتابعت حكايتها، أن وائل الإبراشي تم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد يوم 1 يناير، وتولى حالته الدكتور حسام حسني، ووجهت له الشكر قائلة "بشكره لأنه مش بس دكتوره كان صديق عزيز ليه والحمد لله بمعجزة كبيرة قدر يساعده".

وأكملت أنه يوم 15 مارس عاد وائل الإبراشي إلى المنزل ومكث فيه لمدة شهرين، ثم عاد مرة أخرى إلى المستشفى ولكن من أجل التأهيل والعودة إلى حياته الطبيعية.

وكان مجدي عبد الحميد الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي أوضح أن حالته النفسية كانت سيئة بسبب شائعات وفاته التي انتشرت قبل رحيله عن عالمنا.

قال الطبيب مجدي عبد الحميد في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحدث اليوم" أن وائل الإبراشي دخل المستشفى في حالة سيئة وتم نقله للرعاية المركزة حتى استقرت الحالة، خاصة وأن الرئة تضررت ونسبة التليف وصلت لـ60%.

وتابع: "هو دخل الرعاية والحالة مكنتش حلوة خالص، وبدأ يتحسن معانا وخرج بنسبة تليف في الرئة 60% ودة من أثر الكورونا واعتمدنا على النسبة اللي شغالة ال40% وكنا بنتابع معاه بعد خروجه من المستشفى، لمعرفة تصريحاته كاملة

ورحل وائل الإبراشي عن عالمنا مساء الأحد 9 يناير، عن عمر ناهز 58 عاما.

قالوا عن زلزال "الفجر" : ماتبطل تمشي بحنية

آدم الشرقاوي يكشف رد فعل والدته على تمثيله أمام منى زكي

كريم محمود عبد العزيز "كورونا" : الغزالة positive

طبيب وائل الإبراشي يبريء الخطأ الطبي من وفاته: لم يكن مدخنًا ولكن حالته النفسية السيئة أثرت عليه

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : زوجة وائل الإبراشي تحكي تفاصيل ما حدث معه: خطأ طبي في بداية العلاج (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و المطربين " آدم الشرقاوي: ماما طارت من الفرحة لما عرفت إني هشتغل مع منى زكي "
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : انتهاء تصوير فيلم "حامل اللقب" لـ هشام ماجد ودينا الشربيني