اخبار اليوم حصريا | اعرف رد فعل كل برج على الزلزال .. الجدى هادئ والأسد خوفه هيستيرى

خبر عاجل اخبار اليوم حصريا | اعرف رد فعل كل برج على الزلزال .. الجدى هادئ والأسد خوفه هيستيرى مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر اعرف رد فعل كل برج على الزلزال .. الجدى هادئ والأسد خوفه هيستيرى :

اخبار مصر اليوم -  تعتبر الهزات الأرضية من الأحداث الطبيعية التي قد يشعر بها البعض ولا يشعر بها آخرون، وبعد حدوث زلزال صباح اليوم، تباينت ردود فعل الشباب على السوشيال ميديا تجاه إحساسهم بالزلزال، فهناك من اتجه للسخرية والكوميكس وهناك من عبر عن شعوره بالخوف والفزع. ووفقا لعلم الفلك كما قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" أن مع اختلاف شخصية مواليد الأبراج الفلكية تختلف ردود فعلهم عند حدوث كوارث أو أزمات طبيعية كما يلي:

 

أولاً الأبراج المائية: برج السرطان والعقرب والحوت


قالت خبيرة الأبراج إن الأبراج المائية في العموم لا يكترثون بالكوارث الطبيعية، ففي عقلهم أشياء أهم، فمثلاً برج السرطان لا يشعر نهائياً بالزلزال وقد يكون نائماً، بينما مواليد برج العقرب لو لديهم عمل وشعروا بالزلزال لا يكترثون له فهم مخلصون بشكل كبير لمسئولياتهم، فيهرولون نحو عملهم مهما كان هناك كوارث، أما مواليد برج الحوت لديهم هدوء قاتل قد يجعلهم عند حدوث الزلازل يشغلون بعض الموسيقى ويكذبون إحساسهم به من الأساس.

 

ثانياً الأبراج النارية: برج الأسد والحمل والقوس

وتابعت خبيرة الأبراج عن الأبراج النارية أنهم أكثر الشخصيات التي يشعرون بالزلازل حتى وإن كانت خفيفة، بل وقد تصل انفعالاتهم معه إلى حد الصراخ، فمواليد برج الأسد يسرعون نحو من يحبون ويحاولون الاطمئنان عليه ويشعرون بخوف هيستيري، أما برج القوس فمن الممكن أن يصل توتره حد البكاء، أما مواليد الحمل قد يتخيل حدوث مكروه لمن حبهم نتيجة هذه الكارثة الطبيعية، ويدخل في حالة اكتئاب بسببها.

 

ثالثاُ الأبراج الترابية: برج الجدي والثور والعذراء 

أما عن الأبراج الترابية قالت خبيرة الأبراج أنهم قد يمزحون بسبب الكوارث الطبيعية، ويأخذون الأمور بفكاهة وضحك، فلا يهمهم الكوارث الكونية حتى وأن كانت براكين، برج الجدي على سبيل المثال لديه هدوء مبالغ فيه، قد يظل في مكانه بل يمكنه عمل اتصالات هاتفيه أثناء الكارثة، أما مواليد الثور والعذراء قد يتبادلان النكات والكوميكس عن الزلازل.

 

رابعاً الأبراج الهوائية: برج الجوزاء والدلو والميزان

لا تستطيع معرفة شعور هذه الأبراج كما أوضحت خبيرة علم الفلك أن الأبراج الهوائية لديهم أكثر من شخصية، قد تجدهم هادئون أو متوترون وقد يمتزج الشعورين مع بعضهما، الأمر الذي يجعل كل من يراهم يشعر بأنهم في عالم أخر وليسوا معنا من الأساس.

الأبراج والزلازل
الأبراج والزلازل

 

الشعور بالزلزال
الشعور بالزلزال

 

 

زلزال
زلزال

 


 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم حصريا | اعرف رد فعل كل برج على الزلزال .. الجدى هادئ والأسد خوفه هيستيرى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم حصريا | تفاصيل وتكلفة آخر إطلالة لزوجة رئيس وزراء بريطانيا..فستان أسود مطرز بالأبيض
التالى اخبار المرأة : الكشف عن تفاصيل جديدة مثيرة لاحتفالات اليوبيل البلاتيني