اخبار المرأة : السفير الياباني بالزي السعودي في قرية زمان

اخبار المرأة : السفير الياباني بالزي السعودي في قرية زمان
اخبار المرأة : السفير الياباني بالزي السعودي في قرية زمان

اهم و اخر اخبار المرأة اليوم : الثلاثاء 11 يناير 2022
مع تفاصيل الخبر : اخبار المرأة : السفير الياباني بالزي السعودي في قرية زمان

حواء : كشف فوميو إيواي، السفير الياباني في السعودية، عن زيارته لقرية زمان إحدى مناطق موسم الرياض 2021، أمس الإثنين، ومشاركته في احتفال شارك خلاله بأداء الرقصات التقليدية.
ونشر السفير صوراً له ولزوجته خلال زيارة القرية مرتدين الزي السعودي، وعلق عليها قائلاً: "قمت بزيارة إلى قرية زمان هذه الليلة برفقة أم كوجي وهذه القرية تحت إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون".
وأضاف: "قد سرني مشاهدة الجهود المبذولة للحفاظ على التقاليد والفنون التراثية في المملكة وأنا على يقين بأن التقدم الحقيقي يتماشى مع القيم والتراث الأصيل في كل المجتمعات"، كما نشر مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يؤدي الرقصات السعودية ببراعة عالية.
تابعي المزيد: الألعاب البهلوانية والرقصات الأفريقية تجذب زوار شجرة السلام بموسم الرياض
وتستضيف قرية زمان شرائح المجتمع وفئاته العمرية كافة، وهي من المناطق التي لا تحتاج شراء تذكرة لدخولها، وتقدم فعالياتها المتخصِّصة في إبراز الحياة التقليدية السعودية، وتصل مساحتها إلى 65 ألف م2، إضافةً إلى 25 ألف م2 أخرى لمواقف سيارات الزوار.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المرأة : السفير الياباني بالزي السعودي في قرية زمان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المرأة -سيدتى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المرأة : موديلات ساعات فخمة من أبرز ماركات مجوهرات فرنسية
التالى اخبار المرأة : محمد بن راشد يصدر قانونا بشأن حقوق أصحاب الهمم في دبي