اخبار اليمن الان عاجل: ألوية العمالقة تدخل مديرية حريب في مارب .. وتحريرها بالكامل

اخبار اليمن الان عاجل: ألوية العمالقة تدخل مديرية حريب في مارب .. وتحريرها بالكامل
اخبار اليمن الان عاجل: ألوية العمالقة تدخل مديرية حريب في مارب .. وتحريرها بالكامل

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان عاجل: ألوية العمالقة تدخل مديرية حريب في مارب .. وتحريرها بالكامل مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر عاجل: ألوية العمالقة تدخل مديرية حريب في مارب .. وتحريرها بالكامل :

تمكنت قوات الجيش وألوية العمالقة من دخول مركز مديرية حريب بمحافظة مأرب، عقب تنفيذ عملية التفاف ناجحة ضد المليشيات، وفرارها منها.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن قوات من الجيش والعمالقة دخلت، ظهر اليوم الثلاثاء، مركز مديرية حريب، جنوبي محافظة مارب، عقب التفافها من الجهة الشمالية عبر وادي جراذا وقطع كافة خطوط الإمداد أمام مليشيا الحوثي.

وأكدت المصادر أن قوات من العمالقة والجيش، أحكمت السيطرة على مركز مديرية حريب، بعد السيطرة على كافة القرى، خلال الساعات الماضية

وكانت قيادات وعناصر مليشيا الحوثي، لاذت بالفرار من مدينة حريب، عقب تقدم ألوية العمالقة والجيش الوطني، في مديرية عين بمحافظة شبوة، خلال اليومين الماضيين.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان عاجل: ألوية العمالقة تدخل مديرية حريب في مارب .. وتحريرها بالكامل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان عاجل: ألوية العمالقة تعلن وجهتها القادمة بعد تحرير آخر مديريات محافظة شبوة
التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي