اخبار اليمن الان العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب

اخبار اليمن الان العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب
اخبار اليمن الان العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب :

نفذت ألوية العمالقة والجيش الوطني، عملية التفاف ناجحة ضد مليشيا الحوثي في مديرية حريب، جنوبي محافظة مارب، في أول عملية خارج حدود محافظة شبوة، عقب تحريرها يوم أمس.

وقالت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، إن قوات من ألوية العمالقة والجيش الوطني تقوم بعملية التفاف كبيرة وتصل إلى وادي جراذا شمال مدينة حريب بمحافظة مارب.

وأوضحت المصادر أن العملية، التي وصفت بالناجحة، جاءت لتجنيب مركز مديرية حريب المواجهات وقطع الطريق على جيوب المليشيات المتبقية في المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن وصول القوات إلى وادي جراذا، سيقطع خطوط الإمداد الحوثية عن مديرية حريب، ومركز مديرية عين بمحافظة شبوة، ويمكنها من الوصول إلى أسفل عقبة ملعاء الفاصلة بين مديريتي الجوبة وحريب.

وخلال اليومين الماضيين، لاذت عشرات القيادات والعناصر من مليشيا الحوثي، بالفرار من مديرية حريب، تزامنًا مع اقتراب المعارك منها، تزامنًا مع تحرير مديرية عين، آخر مديريات محافظة شبوة، التي سقطت في سبتمبر الماضي في قبضة المليشيات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان العمالقة تُنفذ عملية التفاف ناجحة ضد الحوثيين في أولى مديريات محافظة مارب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان ”الانتقالي الجنوبي“ يهدد محافظ حضرموت بالرحيل ويتوعده بالمحاكمة صنعاء
التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي