ديكورات : لمسات ديكورية رَاقية وجَذّابة للحصول على منزل فَخْم

اخبار اليوم ديكورات : لمسات ديكورية رَاقية وجَذّابة للحصول على منزل فَخْم مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر لمسات ديكورية رَاقية وجَذّابة للحصول على منزل فَخْم :

اخبار اليوم - القاهرة ـ العرب اليوم

الحصول على منزل ذي طابع راقٍ وفخم يعد حلماً لجميع الأشخاص، فمن منا لا يريد أن يكون منزله جذاباً، ويلقى إعجاب الضيوف دائماً. لكن عادة يكون ذلك بمثابة مهمة صعبة، لأنه يتم الربط بين اللمسة الراقية وزيادة التكلفة. والأمر يرتبط بالذكاء في الاختيار، وهو ما نوضحه في ما يلي، من خلال طرق بسيطة لمنح منزلك لمسة ديكورية راقية:يضفي السجاد لمسة قوية ومؤثرة على ديكور المنزل، ولا يعتمد الأمر فقط على تصميمه ولونه، بل موقعه أيضاً، وكيفية استخدامه. وبجانب اختيار لون يتماشى مع الديكور، يُنصح باختيار سجادة كبيرة لغرفة المعيشة، ووضعها أسفل طاولة كبيرة، أو استغلالها لتغطية مساحة خاوية غير مستغلة.بجانب مختلف الإضاءات، للثريا لمسة مختلفة ومميزة تضفي أناقة على المكان. لذا، يمكنك اختيار ثريا بتصميم وحجم مناسبين للمساحة، ووضعها في مركز المنزل، وليس بالضرورة أن تكون عملاقة، اختاري حجماً مناسباً.تضفي الجداريات رونقاً وجاذبية على المكان دون مبالغة في التكلفة. ومع اختيار الموقع والألوان المناسبة، تبرز الجدارية منزلك أكثر، وتمنحه لمسة جذابة وراقية.إضافة إلى مختلف العناصر، لا تنسي الاستعانة بالنباتات المنزلية، فبجانب اللمسة الديكورية الأنيقة، تعزز النباتات هواء المنزل وطاقته.

قد يهمك ايضا 

أفكار جذابة لديكورات الأسقف في غرف النوم الرومانسية

8 أخطاء شائعة في ديكورات غرفة الجلوس العائليّة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ديكورات : لمسات ديكورية رَاقية وجَذّابة للحصول على منزل فَخْم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المرأة : كريم محمود عبد العزيز يعلن إصابته بفيروس كورونا: الغزالة Positive
التالى اخبار اليوم حصريا | "عشان ما تقولش أنا انطفيت".. 9 خطوات تساعدك تجدد شغفك