اخبار الفن و اخبار الفنانين : قالوا عن زلزال "الفجر" : ماتبطل تمشي بحنية

اخبار الفن و اخبار الفنانين : قالوا عن زلزال "الفجر" : ماتبطل تمشي بحنية
اخبار الفن و اخبار الفنانين : قالوا عن زلزال "الفجر" : ماتبطل تمشي بحنية

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : قالوا عن زلزال "الفجر" : ماتبطل تمشي بحنية مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر قالوا عن زلزال "الفجر" : ماتبطل تمشي بحنية :

اخبار الفن اليوم في تمام الساعة الثالثة والربع تقريبا من فجر اليوم تعرضت البلاد لهزة أرضية قد تبدو هي الأشد منذ فترة طويلة .

زلزال قوته تصل إلى 6 ريختر تقريبا مصدره الرئيسي قبرص ، هذه هي المعلومات الأولية ، ولكن الغريب أن الزلزال استمر لما يقرب من 20 ثانية ، وهي المدة التي جعلت أغلب الساهرين أمام وسائل التواصل الاجتماعي يشعرون به .

كعادة المصريين انتقل الزلزال في ثواني معدودة إلى "فيس بوك" حيث تسارعت التعليقات من هنا وهناك حول هذه الهزة الأرضية .

الإعلامي شريف مدكور ربما لم يصدق للوهلة الأولى أنه زلزال فكتب : هو أنا دايخ ولا ده زلزال .

نرشح لك : "مبروكة ومحصنة" وأشياء أخرى .. ياسمين صبري تتحدث عن نفسها في جلسة "تنمية بشرية"

وبعد دقائق كتب المخرج السوداني أمجد أبو العلاء صاحب فيلم "ستموت في العشرين" : وكانت دي أول مرة في حياتي أحس بزلزال ، لا وصدفت إني بتفرج على new sawan ومشهد نقل ذاكرة بفلاش باك سريع ومزعج وبعده حسيت بدوخة .

أما الاعلامية شافكي المنيري فكتبت منشورا قالت فيه : زلزال ربنا يلطف بنا درجات خفيفة لكن محسوس.

المطربة السورية لينا شاماميان فتصادف وجودها بالقاهرة حيث كتبت متسائلة : هزة بالقاهرة ؟
وعندما سئلت عن الأمر في التعليقات ردت بتعليق قالت فيه : شكلو زلزال سكان العمارة بيشربوا شاي مع البواب !

أما أطرف تعليق على الهزة الأرضية فكان من نصيب الفنان صبري فواز والذي كتب : ماتبطل تمشي بحنية ، وذلك في إشارة منه للأغنية الشهيرة كعب الغزال التي ربطت هذه المشية بالزلزال.

ولكن فواز لم يترك الفرصة وكتب منشورا آخر قال فيه : الجو قلب ورياح شديدة وشكلها بتمطر دا اللي أنا حسيته وسمعته .. بافتح الفيس بوك لقيت التايم لاين كله كاتب "زلزال".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : قالوا عن زلزال "الفجر" : ماتبطل تمشي بحنية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : رئيس كوريا الجنوبية يهنئ ممثل "لعبة الحبار" أوه يونغ سو على فوزه بجائزة "غولدن غلوب"
التالى اخبار الفن ياسمِين صبْري تقدُّم درْسًا فِي " التَّنْمية البشريَّة " عبْر " تُويْتر "