تكنولوجيا اليوم - تطبيق واتساب يُضيف ميزتين جديدتين إلى خاصية الإشعارات

اخبار اليوم تكنولوجيا اليوم - تطبيق واتساب يُضيف ميزتين جديدتين إلى خاصية الإشعارات مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر تطبيق واتساب يُضيف ميزتين جديدتين إلى خاصية الإشعارات :

اخبار اليوم - واشنطن - العرب اليوم

كشفت شركة "WhatsApp" النقاب عن ميزتين جديدتين، تتعلقان بالإشعارات لمستخدمي هواتف "iOS beta". وحتى الآن، عندما يظهر إشعار رسالة واردة على "واتساب"، تكون صورة الإشعار هي شعار التطبيق، لكن الميزة الجديدة ستتضمن عرض صور الملف الشخصي في إشعارات النظام، حتى تستطيع التعرف إلى المرسل. وستعرض الميزة الثانية المعلومات في الإشعارات، عندما يقوم شخص ما بالإشارة إليك أو الرد عليك في مجموعة.

ومن المقرر أن يتم طرح هاتين الميزتين في تحديثات مختلفة، ويأتي هذا التطوير بعد أيام من تداول شائعات حول تعديل "واتساب"، لتصميم صفحة معلومات الاتصال، ورصد الخبراء برمجيات تتعلق بميزة جديدة من شأنها السماح لمسؤولي المجموعة بربط مجموعاتهم بمجتمع  على "iOS". وبينما يتم طرح الميزة الأولى المتعلقة بصور الملف الشخصي في الإشعار للأشخاص الذين يستخدمون الإصدار التجريبي "2.22.1.1"، من نظام "iOS 15"، تم تقديم الميزة التي تعرض معلومات حول إشارات المجموعة، من خلال برنامج "TestFlight" التجريبي في الإصدار "22.1.71".

لذلك، عندما يتلقى مستخدمو الإصدار التجريبي "2.22.1.1"، من نظام "iOS 15"، رسائل من الدردشات والمجموعات، سيتمكنون من رؤية صورة الملف الشخصي للمرسل في الإشعار، لكن هذا الأمر متاح لعدد قليل من الأشخاص حتى الآن، ومن المتوقع طرح التحديثات التي تعمل على تحسين الميزة قريباً.

قد يهمك ايضا 

واتساب يروج لميزة تخفي الصور والفيديوهات من الدردشة

رسمياً واتساب يطلق ميزة اختفاء الرسائل تلقائيًا لجميع المراسلات

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تكنولوجيا اليوم - تطبيق واتساب يُضيف ميزتين جديدتين إلى خاصية الإشعارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق تكنولوجيا اليوم - آسوس تكشف النقاب عن أقوى حاسب لوحي
التالى تكنولوجيا اليوم - تطْبيق " تُويْتر " يُعْلن عن إِضافة مِيزة جديدة تحسّن مِن تفاعل المسْتخْدمين مع التّغريدات