اخبار الامارات " ديوان الخدمة المدنية الكويتي: وقف العمل بالبصمة وعودة الإعفاءات "

اخر اخبار الامارات :اخبار الامارات " ديوان الخدمة المدنية الكويتي: وقف العمل بالبصمة وعودة الإعفاءات " من المصدر اخبار الامارات -الامارات اليوم بتاريخ : الاثنين 10 يناير 2022

أصدر ديوان الخدمة المدنية في الكويت اليوم الاثنين تعميما جديدا يتضمن خفض قوة العمل في الجهات الحكومية بما لا يتجاوز 50 بالمئة وتطبيق أنظمة وساعات ومواعيد دوام مرنة وعقد الاجتماعات والمؤتمرات والدورات عن طريق الاتصال عن بعد.

وأكد الديوان في بيان له أن تطبيق هذه التعميمات سيبدأ من يوم الأربعاء 12 يناير 2022 مشيرا إلى أن ذلك يأتي التزاما بقرارات مجلس الوزراء الصادرة اليوم.

وقال إن التعميم الجديد قرر استمرار حالات الإعفاء من العمل وفقا لما كان مقررا في تعميم ديوان الخدمة رقم (13) لعام 2020 بشأن دليل سياسات وإجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل المعتمد من مجلس الوزراء عدا حالة من بلغ سن 55 عاما إذ يستمرون بالعمل.

وأضاف أنه تقرر تطبيق ما كان مثبتا في السابق من قيام كل جهة حكومية بتحديد ساعات ومواعيد العمل لديها وفقا لمقتضيات المصلحة العامة مع تطبيق التدوير وذلك وفقا لما كان موضحا بتعميم ديوان الخدمة رقم (14) لعام 2020 بشأن اتخاذ الجهات الحكومية الإجراءات التنفيذية اللازمة لتطبيق دليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل.

وأوضح أيضا أنه تقرر وقف نظام العمل بالبصمة على أن يتم إثبات الحضور والانصراف عن طريق التوقيع على الكشوف التي تعدها كل جهة كما تقرر التأكيد على التقيد بالاشتراطات الصحية والوقائية المقررة من السلطات الصحية المختصة.

وذكر أن وزارة الصحة ستتولى بمعرفتها تنظيم قواعد عملها وعمل العاملين فيها وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

اخر اخبار الامارات :اخبار الامارات " ديوان الخدمة المدنية الكويتي: وقف العمل بالبصمة وعودة الإعفاءات " من المصدر اخبار الامارات -الامارات اليوم بتاريخ : الاثنين 10 يناير 2022

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات " ديوان الخدمة المدنية الكويتي: وقف العمل بالبصمة وعودة الإعفاءات " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات " الكويت تعلن تخفيض نسبة العاملين بالمقار الحكومية 50% "
التالى اخبار اليوم حصريا | قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية برام الله وبلدة العيسوية بالقدس