اخبار الفن و المطربين " إصابة بسمة وهبة بمتحور كورونا "أوميكرون" "

اخبار الفن و المطربين " إصابة بسمة وهبة بمتحور كورونا "أوميكرون" "
اخبار الفن و المطربين " إصابة بسمة وهبة بمتحور كورونا "أوميكرون" "

اخبار الفن اخبار الفن و المطربين " إصابة بسمة وهبة بمتحور كورونا "أوميكرون" " مصدر الخبر - اخبار الفن -جولولى مع تفاصيل الخبر إصابة بسمة وهبة بمتحور كورونا "أوميكرون" :

اخبار الفن اليوم - أعلنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة إصابتها بمتحور كورونا الجديد «أوميكرون»، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

بسمة وهبة قالت: "سنتين بهرب وأجري وأستخبى من الفيروس الملعون، ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون والحمد لله على كل حال يارب أعنا".

وكانت قد تعرضت الإعلامية بسمة وهبة منذ فترة لأزمة صحية على الهواء، اثناء تقديمها برنامجها " 90 دقيقة" على قناة "المحور"، نقلت على أثــرها للمسـتشفى.

وأعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة، على موقع “فيس بوك”، أنه تم نقلها للعناية المركزة، بعد خضوعها لعدد من الفحـوصات الطبية، مطالبين متابعيها بالدعاء لها، وقد نعافت الإعلامية من هذه الأزمة بعد ايام قليلة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و المطربين " إصابة بسمة وهبة بمتحور كورونا "أوميكرون" " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -جولولى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و المطربين " بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 64.. سميرة سعيد: لا أخجل من عمري "
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : زوجة وائل الإبراشي تحكي تفاصيل ما حدث معه: خطأ طبي في بداية العلاج (فيديو)