اخبار الفن من مصر " شاهد.. محمد صبحي يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة "

اخبار الفن من مصر " شاهد.. محمد صبحي يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة "
اخبار الفن من مصر " شاهد.. محمد صبحي يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة "

اخبار الفن اخبار الفن من مصر " شاهد.. محمد صبحي يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة " مصدر الخبر - اخبار الفن -جولولى مع تفاصيل الخبر شاهد.. محمد صبحي يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة :

اخبار الفن اليوم - أحيا الفنان المصري محمد صبحي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة، التي توافق يوم 8 يناير.

محمد صبحي نشر صورة لزوجته الراحلة، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك"، ووجه لها رسالة مؤثرة، بقوله: " حبيبتي .. لا أنسي عيد ميلادك ٨ يناير".

الفنان المصري أضاف: "حبيبتي انتي في مكان اجمل وأرحب وأأمن وأعدل .. دعواتي دائمة لك بالرحمة والمغفرة ..انتي كما انتي في قلوبنا".

وكان محمد صبحي قد أحيا مؤخرا ذكرى وفاة زميلته التي كون دويتو فني مميز معها، الفنانة الراحلة سعاد نصر، والتي وافقت يوم الأربعاء 5 يناير.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن من مصر " شاهد.. محمد صبحي يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -جولولى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : بالديون: التلميح بعدم تعاوني مع التحقيق بمقتل المصورة "هراء"
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : سُجن بسبب المخدرات.. ماذا حلّ ببطل Home Alone وكيف تغيرت ملامحه؟