اخبار الفن و اخبار الفنانين : سهير رمزي تنجو من حريق شب في منزلها

اخبار الفن و اخبار الفنانين : سهير رمزي تنجو من حريق شب في منزلها
اخبار الفن و اخبار الفنانين : سهير رمزي تنجو من حريق شب في منزلها

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : سهير رمزي تنجو من حريق شب في منزلها مصدر الخبر - اخبار الفن -جولولى مع تفاصيل الخبر سهير رمزي تنجو من حريق شب في منزلها :

اخبار الفن اليوم - نجت الفنانة المصرية سهير رمزي من حريق شب في منزلها صباح اليوم، وذلك بسبب دفاية متواجدة داخل المنزل.

وكشف سهير رمزي تفاصيل الحادث بقولها: "قومنا الصبح لقينا فيه حريق كبير فى الدور الأول من المنزل، ودا كان بسبب فيشة الدفاية الموجودة وسببت خساير كتير ولسه لحد دلوقتى بيطفوها"

الفنانة المصرية طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بقولها: "احنا الحمد لله بخير ودى أهم حاجة.. الحمدلله إنها جت على أد كدا".

يذكر أن سهير رمزي يعرض لها حاليا مسلسل "القاتل الذي أحبني"، والذي تشارك في بطولته مع الفنان هاني رمزي، والفنان صلاح عبدالله، وهو من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : سهير رمزي تنجو من حريق شب في منزلها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -جولولى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : وزيرة الثقافة تنعي المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : سُجن بسبب المخدرات.. ماذا حلّ ببطل Home Alone وكيف تغيرت ملامحه؟