اخبار الفن و المطربين " ندى بسيوني تنعي الإعلامي إبراهيم حجازي "

اخبار الفن و المطربين " ندى بسيوني تنعي الإعلامي إبراهيم حجازي "
اخبار الفن و المطربين " ندى بسيوني تنعي الإعلامي إبراهيم حجازي "

اخبار الفن اخبار الفن و المطربين " ندى بسيوني تنعي الإعلامي إبراهيم حجازي " مصدر الخبر - اخبار الفن -جولولى مع تفاصيل الخبر ندى بسيوني تنعي الإعلامي إبراهيم حجازي :

اخبار الفن اليوم - حرصت الفنانة المصرية ندى بسيوني على نعي الإعلامي إبراهيم حجازي، والذي وافته المنية صباح اليوم الاثنين 3 يناير، بعد صراع مع المرض.

ندى بسيوني كتبت: "خالص التعازي لجموع السادة الصحفيين والإعلاميين والوسط الرياضي في وفاة الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ #إبراهيم_حجازي".

الفنانة المصرية أضافت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "أسأل الله أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته وأن ينزل على أهله الصبر والسكينة".

وكان قد توفي الإعلامي والكاتب الصحفي وعضو مجلس الشيوخ إبراهيم حجازي، صباح اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض، وأعلن نجله عن تشيع الجنازة من مسجد الفاروق بالمعادي، عقب صلاة ظهر اليوم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و المطربين " ندى بسيوني تنعي الإعلامي إبراهيم حجازي " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -جولولى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن دياب يؤكد تامر حسني السبب في حل أزمتي مع نصر محروس
التالى اخبار الفن و المطربين " عبدالرحيم كمال يعلق على إعلان المخرج داوود عبدالسيد اعتزاله: خبر مؤلم أكثر من الوفاة "