تكنولوجيا اليوم - لأول مرة في التاريخ 10 أشخاص استقبلوا العام الجديد في الفضاء

اخبار اليوم تكنولوجيا اليوم - لأول مرة في التاريخ 10 أشخاص استقبلوا العام الجديد في الفضاء مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر لأول مرة في التاريخ 10 أشخاص استقبلوا العام الجديد في الفضاء :

اخبار اليوم - موسكو - العرب اليوم

 قالت مؤسسة "روس كوسموس"، إنه  للمرة الأولى استقبل 10 أشخاص في آن واحد، العام الجديد في الفضاء المحيط بالأرض وذكرت المؤسسة في بيانها، أن سبعة منهم على متن محطة الفضاء الدولية وثلاثة في محطة "تيانجونج" الصينية وأضاف البيان: " ي وقت واحد، استقبل عشرة من أبناء الأرض حلول العام الجديد 2022، وهم في المدار القريب من الأرض: سبعة في محطة الفضاء الدولية وثلاثة على المحطة الفضائية الصينية. وتاريخيا هذا أكبر عدد للبشر في الفضاء خلال عيد رأس السنة".

ولاحظت"روس كوسموس"، أن 83 شخصا استقبلوا العام الجديد على متن محطة الفضاء الدولية خلال الـ21 عاما من وجودها وبعض رواد الفضاء احتفل بهذا العيد هناك أكثر من مرة. على سبيل المثال، احتفل رائد الفضاء الروسي أنطون شكابلروف بهذا العيد 4 مرات وهو في المدار - 2012 و 2015 و 2018 و 2022.

المصدر: وكالات

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز 10 قصص من الفضاء كشف فيها الكون عن المزيد من أسراره في عام 2021

رواد الفضاء اليابانيون يستعدون للهبوط علي سطح القمر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تكنولوجيا اليوم - لأول مرة في التاريخ 10 أشخاص استقبلوا العام الجديد في الفضاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى تكنولوجيا اليوم - غوغل توقف تحديثات هواتف Pixel لعيوب تسببت في إلغاء مكالمات هاتفية