اخبار الرياضة انطلاق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب

اخبار الرياضة انطلاق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب
اخبار الرياضة انطلاق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب

خبر عاجل اخبار الرياضة انطلاق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر انطلاق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب :

اخبار مصر اليوم - انطلقت مباراة منتخب مصر والجزائر على ستاد الجنوب بقطر، في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، ويدخل المنتخبان مباراة اليوم بنفس الرصيد من النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

الترتيب الأهم في نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثاني، وحال استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة، لمواجهة منتخب الأردن، أما صاحب المركز الثانى سيواجه منتخب المغرب.

ويضم تشكيل منتخب مصر كلاً من.. محمد الشناوى، أحمد حجازى، محمود الونش، أكرم توفيق، أحمد فتوح، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين فيصل، محمد شريف، مروان حمدي.

وجاء تشكيل منتخب الجزائر ضد مصر، كالتالى.. مبولحي، بن عيادة، توقاي، بدران، شتي، بن دبكة، دراوي، براهيمي، مزياني، بلايلي، بونجاح.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة انطلاق مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "