اخبار الرياضة وصول منتخب مصر ملعب مواجهة الجزائر فى كأس العرب.. صور

خبر عاجل اخبار الرياضة وصول منتخب مصر ملعب مواجهة الجزائر فى كأس العرب.. صور مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر وصول منتخب مصر ملعب مواجهة الجزائر فى كأس العرب.. صور :

اخبار مصر اليوم - وصلت حافلة المنتخب الوطنى إلى ملعب الجنوب القطرى، الذى يستضيف مواجهة الفراعنة والجزائر المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، فى ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 المقامة فى العاصمة القطرية الدوحة.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

وينتظر منتخب الأردن ،الفائز من مباراة منتخب مصر و الجزائر ، في دور الـ8 لبطولة كأس العرب ، بينما يواجه الخاسر من مباراة منتخب مصر و الجزائر نظيره المغربي ، بعد إحتلال منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة ، و الأردن في المركز الثاني.

واحتل منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ثم الأردن 6 نقاط ، بينما ودع منتخب السعودية وفلسطين المجموعة بعد إحتلالهم المركز الثالث و الرابع بنقطة واحدة.

احمد رفعت
احمد رفعت

 

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

 

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

 

كيروش
كيروش
مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة وصول منتخب مصر ملعب مواجهة الجزائر فى كأس العرب.. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "