اخبار اليوم العمل 4 أيام ونصف.. الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد

اخبار اليوم العمل 4 أيام ونصف.. الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد
اخبار اليوم العمل 4 أيام ونصف.. الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد

اخبار اليوم اخبار اليوم العمل 4 أيام ونصف.. الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد مصدر الخبر - الموجز مع تفاصيل الخبر العمل 4 أيام ونصف.. الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد :

 

وكالات

أعلنت الحكومة الإماراتية، الثلاثاء، عن اعتماد نظام جديد للعمل الأسبوعي ليكون أربعة أيام ونصف يوم عمل أسبوعياً، والعطلة يومي السبت والأحد، والجمعة نصف يوم عمل حتى الـ12 ظهراً، ابتداء من الأول من يناير 2022.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية فإن القرار يطبق على جميع الجهات في القطاع الحكومي الاتحادي في الدولة، حيث ستكون ساعات الدوام الرسمي بناءً على القرار الجديد من الساعة 7:30 صباحًا إلى 3:30 بعد الظهر من الاثنين إلى الخميس /8 ساعات عمل/، ومن الساعة 7.30 صباحًا إلى 12:00 ظهراً يوم الجمعة /4 ساعات ونصف، وسيتم الإعلان لاحقاً عن ساعات الدوام في المدارس الحكومية في الدولة.

وسيتضمن النظام الجديد إمكانية تطبيق ساعات الدوام المرنة ونظام العمل عن بعد يوم الجمعة في الجهات الاتحادية، على أن تقر الجهات الاتحادية آليات التنفيذ، وبما تقتضيه مصلحة سير العمل في هذه الجهات، كما تم بناءً على القرار توحيد موعد إقامة خطبة وصلاة الجمعة، لتكون الساعة 1:15 ظهراً على مستوى الدولة طوال العام.

وسيعزز نظام العمل الأسبوعي الجديد موقع دولة الإمارات على خارطة الأعمال كمركز اقتصادي عالمي، حيث سيسهم في تعزيز اندماج الاقتصاد الوطني مع مختلف الاقتصادات والأسواق العالمية، ويعزز من موقعها الاستراتيجي المهم والفاعل في الاقتصاد العالمي، خاصةً أن النظام الجديد للعمل الأسبوعي يؤمّن تطابق أيام التبادلات والتعاملات التجارية والاقتصادية والمالية مع الدول التي تعتمد العطلة الأسبوعية يومي السبت والأحد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم العمل 4 أيام ونصف.. الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الموجز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الرئيس السيسى: أدعو الله تعالى أن يوفقنا فى العام الجديد لتحقيق مزيدا من التنمية والرقى لوطننا