اخبار العالم حصريا : واشنطن تؤكد التزامها بفتح قنصلية القدس وتعرب عن معارضتها للاستيطان

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : واشنطن تؤكد التزامها بفتح قنصلية القدس وتعرب عن معارضتها للاستيطان مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر واشنطن تؤكد التزامها بفتح قنصلية القدس وتعرب عن معارضتها للاستيطان :

واشنطن تؤكد التزامها بفتح قنصلية القدس وتعرب عن معارضتها للاستيطان

واشنطن تؤكد التزامها بفتح قنصلية القدس وتعرب عن معارضتها للاستيطان

اخبار العالم اليوم - Reuters

واشنطن تؤكد التزامها بفتح قنصلية القدس
تابعوا RT علىRT
RT

أكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، أن "إدارة الرئيس جو بايدن متمسكة بالتزامها بإعادة فتح القنصلية الأمريكية" في القدس الشرقية المحتلة.

وقال برايس: "كنا واضحين للغاية في ما يتعلق بموقفنا هذا، وليس لدي أي جديد بهذا الشأن" وحول موعد ذلك.

وردا على سؤال ما الذي يمنع الإدارة من تحديد موعد افتتاح القنصلية، وما هي العقبات التي تحول دون ذلك، قال: "هذا شيء نعمل عليه، تحدثنا عنه كثيرا، لقد كنا واضحين تماما بشأن موقفنا، لكن مرة أخرى ليس لدي تحديث لتقديمه".

كما أعلنت الخارجية الأمريكية معارضتها الشديدة لتوسيع إسرائيل أنشطتها الاستيطانية، محذرة من أن ذلك "يضر بآفاق حل الدولتين".

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : واشنطن تؤكد التزامها بفتح قنصلية القدس وتعرب عن معارضتها للاستيطان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الهند تتبادل مع باكستان قوائم المنشآت النووية