اخبار الرياضة بايرن ميونخ ضد برشلونة.. تشافى: لا أؤمن بالفشل ونملك فرصة لصناعة التاريخ

اخبار الرياضة بايرن ميونخ ضد برشلونة.. تشافى: لا أؤمن بالفشل ونملك فرصة لصناعة التاريخ
اخبار الرياضة بايرن ميونخ ضد برشلونة.. تشافى: لا أؤمن بالفشل ونملك فرصة لصناعة التاريخ

خبر عاجل اخبار الرياضة بايرن ميونخ ضد برشلونة.. تشافى: لا أؤمن بالفشل ونملك فرصة لصناعة التاريخ مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر بايرن ميونخ ضد برشلونة.. تشافى: لا أؤمن بالفشل ونملك فرصة لصناعة التاريخ :

اخبار مصر اليوم - أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على صعوبة مواجهة بايرن ميونخ، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "علينا أن نقاتل، ونسعى للتأهل. كل شيء بيدنا، إذا لم نتأهل، سنرى حينها"، مضيفا "نواجه المباراة بحماس، خصمنا هو اسوأ خصم ممكن مواجهته لكن لدينا حماس ونعلم بأنه نعتمد على أنفسنا".

أضاف تشافى "سنواجه واحدة من أفضل نسخ بايرن في السنوات الأخيرة، لكننا ذاهبون من أجل الفوز"، موضحا "غدًا سنهاجم ونسعى للتسجيل. هذا ما نفكر فيه. بعد اللقاء سنتحدث عما قدمناه. لا أرى أن التأهل هو معجزة، كل ما علينا هو أن ننافس".

وتابع تشافى "يجب أن نمتلك كل الثقة الموجودة في العالم غداً. أنا هُنا لمساعدة اللاعبين على ذلك. سنحاول أن نكون أبطال المُباراة من خلال السيطرة على الكُرة. لكننا نعلم أننا نواجه خصماً معقداً".

وأوضح تشافى "نحن برشلونة ويجب علينا المحاولة بالفوز بجميع البطولات، غدًا لدينا فرصة عظيمة لصناعة التاريخ"، مضيفا "أنا لا أومن أبداً بكلمة فشل. حالياً هذا السيناريو لم يحدث، إذا حدث غداً سنتحدث عنه. في الوقت الحالي نحن نعتمد على أنفسنا وسنقدم كل شيء، علماً أننا نواجه خصماً صعباً للغاية".

وأشاد تشافى بالمستوى الذى يقدمه ليفاندوفسكى قائلا "كان يخلق الفارق لسنوات طويلة. ليس بفضل أهدافه فقط، بل للعديد من التفاصيل الأخرى. إن لم يكن الأفضل، فهو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين في العالم".

يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 7 نقاط، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة 15 نقطة، والمتأهل بشكل رسمي إلي دور الـ 16، فيما يأتي بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل فريق دينامو كييف الترتيب برصيد نقطة واحدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة بايرن ميونخ ضد برشلونة.. تشافى: لا أؤمن بالفشل ونملك فرصة لصناعة التاريخ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة حصاد 2021.. أرقام قياسية لا تنسى لـ مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي