اخبار الرياضة جالاتا سراي يستعد بقوة لمواجهة لاتسيو بمشاركة مصطفى محمد

اخبار الرياضة جالاتا سراي يستعد بقوة لمواجهة لاتسيو بمشاركة مصطفى محمد
اخبار الرياضة جالاتا سراي يستعد بقوة لمواجهة لاتسيو بمشاركة مصطفى محمد

خبر عاجل اخبار الرياضة جالاتا سراي يستعد بقوة لمواجهة لاتسيو بمشاركة مصطفى محمد مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر جالاتا سراي يستعد بقوة لمواجهة لاتسيو بمشاركة مصطفى محمد :

اخبار مصر اليوم - خاض فريق جالاتا سراي التركي تدريباً قوياً استعداداً للمباراة المرتقبة أمام لاتسيو المقرر اقامتها بعد غداً الخميس على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في التدريبات بقوة حيث يأمل في الحصول على ثقة المدير الفني فاتح تريم للمشاركة في المباراة المقبلة.

وتنتهي فترة إعارة، مصطفى محمد، مع جالاتا سراي في يونيو 2022 ويجب على النادي التركي دفع شرط أحقية الشراء إلى الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار قبل نهاية ديسمبر الجاري.

ووفقاً لصحيفة "Takvim" التركية، فإن مصطفى محمد ما زال هدفًا لنادي أتالانتا في الدوري الإيطالي وسيقوم بمتابعة أداءه خلال مباراة لاتسيو في الدوري الأوروبي يوم، الخميس.

فيما تعرض فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي لأزمة صحية تسببت في نقله لأحد المستشفيات بالأمس وخضع للفحوصات الطبية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية 

وبات فاتح تريم مهدد بالغياب عن مباراة الفريق أمام لاتسيو مالم يسمح له الجهاز الطبي بمنحه الإذن للمشاركة في المواجهة.

 

وستكون مواجهة يوم الخميس في ملعب "الأولمبيكو" على صدارة المجموعة وبالتالي الانتقال المباشر إلى دور الـ16 دون المرور بمباراة فاصلة ضد أحد أصحاب المركز الثالث من مجموعات دوري أبطال أوروبا. .

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة جالاتا سراي يستعد بقوة لمواجهة لاتسيو بمشاركة مصطفى محمد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة حصاد 2021.. أرقام قياسية لا تنسى لـ مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي