اخبار الرياضة الزمالك يتحرك لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة

اخبار الرياضة الزمالك يتحرك لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة
اخبار الرياضة الزمالك يتحرك لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة

 

 

تحرك مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الساعات الأخيرة لفتح المفاوضات مع إدارة فاركو وذلك لأجل إعادة مناقشة بند شراء عقد محمد صبحي.

 

الزمالك يضغط لاستعادة محمد صبحي 

 

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن هناك تخوف لدى مسؤولي القلعة البيضاء من تحرك إدارة فاركو لشراء عقد محمد صبحي ثم عرضه للبيع لصالح الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وتابع المصدر أن مسؤولي الزمالك يحاولوا إقناع إدارة فاركو بإلغاء البند المتواجد فى عقد محمد صبحي والخاص بشراء عقده، وذلك لقطع الطريق على الأهلي الذي يرغب في ضم اللاعب الدولي.

 

ويقدم محمد صبحي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي فاركو مستويات رائعة خلال الفترة الماضية مع الفريق السكندري، حيث دخل اللاعب في حسابات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي ضمه لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العرب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة الزمالك يتحرك لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة مواجهات قوية لفرق بنى سويف والفيوم بالجولة 12 بالقسم الثالث
التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "