اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تشكيل مانشستر سيتي أمام لايبزيج: محرز وفودين يقودان الهجوم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تشكيل مانشستر سيتي أمام لايبزيج: محرز وفودين يقودان الهجوم

أخبار متعلقة

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة اليوم أمام لايبزيج، والمقرر إقامتها، في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهد التشكيل الأساسي لـ مانشستر سيتي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وجود النجم الجزائري رياض محرز.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته أمام لايبزيج بهدف تحقيق نتيجة الانتصار وذلك من أجل رفع معنويات الفريق، ولمواصلة طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق لايبزيج في تحقيق الانتصار على حساب مانشستر سيتي؛ وذلك حتى يضمن فرصة التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، خاصة بعدما فقد التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر سيتي أمام لايبزيج

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام لايبزيج كالتالي:

حراسة المرمى: ستيفن.

خط الدفاع: كايل والكر- جون ستونز- آكي- زينشينكو.

خط الوسط: فيرناندينيو - جوندوجان - كيفن دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز- فيل فودين - جاك جريليش.

ترتيب مانشستر سيتي في المجموعة

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة.

وخاض مانشستر سيتي 5 مواجهات، حتى الآن، في دوري أبطال أوروبا فاز في 4 لقاءات، وتلقى هزيمة واحدة فقط، ولم يتعادل في أي مباراة.

ترتيب لايبزيج في المجموعة

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق لايبزيج في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط حيث لعب الفريق 5 مواجهات فاز الفريق في مباراة وحيدة، وتعادل في لقاء واحد، وتلقى 3 هزائم.

آخر مواجهة جمعت الفريقين

وفاز فريق مانشستر سيتي على حساب نظيره لايبزيج بستة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تشكيل مانشستر سيتي أمام لايبزيج: محرز وفودين يقودان الهجوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة ميدو يكشف التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد نيجيريا
التالى اخبار الرياضة لابورتا يقدم هدية ثمينة لتشافي