اخبار الفن و اخبار الفنانين : عديت مرحلة الخطر ... ميساء مغربي تطمئن الجمهور على صحتها

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : عديت مرحلة الخطر ... ميساء مغربي تطمئن الجمهور على صحتها مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر عديت مرحلة الخطر ... ميساء مغربي تطمئن الجمهور على صحتها :

اخبار الفن اليوم طمأنت الفنانة المغربية ميساء مغربي جمهورها عليها مؤكدة أنها تجاوزت أزمتها الصحية.

وقالت ميساء مغربي في لقاء مع et بالعربي "الحمد لله أحسن وعديت مرحلة الخطر، وأجريت عملية وأنا اليوم بألف خير، عدت للحياة".

نرشح لك: يمكن تخنت شوية.. نيللي كريم ترد على شائعات حملها (فيديو)

وأوضحت أنها ستعود إلى عملها وتبدأ التصوير بعد أسبوعين في مسلسل "آدم وحواء" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 من تأليف علي شمس وإخراج حسين الحليبي ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الخليج.

وكانت ميساء مغربي أعلنت نهاية يونيو الماضي أنها تمر بظروف صحية منعتها من إطلاق خط الازياء الخاص بها، ورفضت الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، واكتفت بالإشارة إلى تقبلها لأي ابتلاء تمر به، موضحة استعدادها للسفر إلى ألمانيا في رحلة علاجية.

وحضرت ميساء مغربي مساء الإثنين 6 ديسمبر حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، وأطلت بفستان أبيض أنيق.

‎صورة‎

يذكر أن آخر أعمال ميساء مغربي كان فيلم "321 أكشن" الذي تم عرضه في السينمات الخليجية نهاية عام 2020، وهو من تأليفها وبطولتها وإخراج شادي الرملي.

انتقادات لحضور ميشيل موروني بطل ​365 Days​ افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كنت متعودة أجي السعودية أعمل عمرة أو حج.. إلهام شاهين عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة (فيديو)

منة شلبي فتاة شعبية وإيفيهات عمرو عبد الجليل.. ملاحظات على إعلان "من أجل زيكو"

ميدو يثير الجدل من جديد بإطلالة "العباءة" في الريمونتادا (فيديو وصور)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : عديت مرحلة الخطر ... ميساء مغربي تطمئن الجمهور على صحتها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : سُجن بسبب المخدرات.. ماذا حلّ ببطل Home Alone وكيف تغيرت ملامحه؟