اخبار المغرب اليوم القضاء يؤجل البت في ملف "الجنس مقابل النقط"‎

اخبار المغرب اليوم القضاء يؤجل البت في ملف "الجنس مقابل النقط"‎
اخبار المغرب اليوم القضاء يؤجل البت في ملف "الجنس مقابل النقط"‎
القضاء يؤجل البت في ملف
صورة: و.م.ع
هسبريس من الدار البيضاءالثلاثاء 7 دجنبر 2021 - 17:16

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة سطات أجل النظر، اليوم الثلاثاء، في ملف متابعة الأساتذة الجامعيين الأربعة المتهمين في قضية ما بات يعرف بـ”الجنس مقابل النقط”، وحدد جلسة جديدة يوم الثلاثاء المقبل.

ويتابع أستاذان جامعيان في حالة سراح بكفالة مالية، بينما يتابع الاثنان الآخران في حالة اعتقال، وذلك على ضوء قضية متابعة أستاذ جامعي بـ”كلية الحقوق” بسطات في حالة اعتقال بتهمة هتك عرض طالبة والتحرش الجنسي.

وبحسب مصادر مقربة من الملف، فقد طالبت هيئة دفاع المتهمين بتمتيع الأستاذين الجامعيين المتابعين في حالة اعتقال بالسراح المؤقت، بالنظر إلى توفر ضمانات الحضور، وكونهما لا يشكلان أي خطر، فيما ذهبت مصادرنا إلى كون الاتجاه العام يذهب باتجاه رفض الطلب.

وقرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في سطات، خلال وقت سابق، متابعة أستاذ بكلية الاقتصاد والتدبير بجامعة الحسن الأول في سطات بتهمة هتك عرض طالبة والتحرش الجنسي، بينما قرر إحالة ملفات أربعة أساتذة جامعيين على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها من أجل الاختصاص.

الجنس مقابل النقط المحكمة الابتدائية كلية الحقوق ملف أساتذة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم القضاء يؤجل البت في ملف "الجنس مقابل النقط"‎ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم حصريا | قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرية برام الله وبلدة العيسوية بالقدس