اخبار اليمن حصريا : 42 غارة جوية تستهدف العاصمة صنعاء ومأرب وصعدة والحديدة

اخبار اليمن اخبار اليمن حصريا : 42 غارة جوية تستهدف العاصمة صنعاء ومأرب وصعدة والحديدة مصدر الخبر - اخبار اليمن -شهارة نت مع تفاصيل الخبر 42 غارة جوية تستهدف العاصمة صنعاء ومأرب وصعدة والحديدة :

اخبار اليمن الان : شهارة نت – محافظات

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم، 42 غارة جوية على أمانة العاصمة و مأرب وصعدة والحديدة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بـ 23 غارة مديرية الجوبة بمأرب، وشن 3 غارات على مديرية حيس بالحديدة، وغارتين على منطقة الفرع بمديرية كتاف، وغارتين على منطقة العطفين بمديرية الحشوة في صعدة.

وفي وقت سابق اليوم، شن طيران العدوان غارتين على حي سعوان السكني بمديرية شعوب، وغارة على جامعة الإيمان بمديرية الثورة، وغارتين على ورشة صيانة للسيارات في حارة الخير جوار مستشفى السعودي الألماني بشارع الستين الشمالي بأمانة العاصمة صنعاء.

كما شن طيران العدوان غارتين على منطقة جربان بمديرية سنحان، وغارة على شبكة الاتصالات في منطقة المحجر بمديرية همدان بمحافظة صنعاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن حصريا : 42 غارة جوية تستهدف العاصمة صنعاء ومأرب وصعدة والحديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -شهارة نت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي