اخبار السعودية مانشستر سيتي يخنق برشلونة بيد توريس

اخبار السعودية يسعى نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بضم فيران توريس جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، طلب التعاقد مع الجناح الإسباني فور توليه تدريب الفريق في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، مما دفع إدارة النادي الكتالوني لمحاولة إنجاز الصفقة.

وأبلغ اللاعب الدولي الإسباني مدربه بيب جوارديولا برغبته في الانتقال إلى ملعب كامب نو، وهو ما وافق عليه الأخير بشرط تلبية طلبات النادي المادية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مانشستر سيتي يرغب في الحصول على 60 مليون يورو نظير التخلي عن صاحب الـ21 عاما.

في الوقت ذاته، فإن مسؤولي البارسا عرضوا دفع 45 مليون يورو فقط مقابل التعاقد مع توريس، وذلك في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي من الناحية الاقتصادية.

وحال أصر مسؤولو المان سيتي على المبلغ المطلوب، فإن برشلونة سيكون بحاجة للبحث عن موارد مالية أخرى لتمويل الصفقة المنتظرة.

وقد يضطر برشلونة للتخلي عن أحد لاعبيه البارزين في يناير المقبل، لإنعاش خزينته بأموال يستطيع بها تلبية مطالب مانشستر سيتي.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية مانشستر سيتي يخنق برشلونة بيد توريس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق السعودية الان فيديو مرعب.. اصطدام قطار بطائرة
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة