اخبار مصر اليوم - القاهرة : الكرملين: لن يكون هناك بثا مباشرا للمحادثات بين بوتين وبايدن

اخبار مصر اليوم - القاهرة : الكرملين: لن يكون هناك بثا مباشرا للمحادثات بين بوتين وبايدن
اخبار مصر اليوم - القاهرة : الكرملين: لن يكون هناك بثا مباشرا للمحادثات بين بوتين وبايدن

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الاثنين 6 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : الكرملين: لن يكون هناك بثا مباشرا للمحادثات بين بوتين وبايدن

اخبار اليوم العاجلة | الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 02:03 م 12/6/2021 2:03:46 PM

دميتري بيسكوف
دميتري بيسكوف

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف أن المحادثات بين الرئيسين الروسي، فلاديمير بوتين، والأمريكي جو بايدن، ستجري في حوالي الساعة السادسة مساءً بتوقيت موسكو، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك بثا مباشرا للمحادثات.

وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الاثنين:" سوف نعرض المشاهد الأولى لهذه المحادثات فقط، وستكون المحادثات بين الرئيسين خلف الأبواب المغلقة بالكامل". 

وردا على سؤال بشأن موضوعات وملفات المحادثات، قال بيسكوف: "سيكون من الضروري مناقشة كيفية تنفيذ التفاهمات، التي تم التوصل إليها في جنيف خلال قمة الرئيسين 16 يونيو الماضي، والبدء في السعي لمعرفة ما يتم تنفيذه بالكامل، وما يتطلب جهودًا إضافية"، مشيرا إلى أن الرئيسين سيناقشان أيضا العلاقة الثنائية، التي لا تزال في حالة يرثى لها إلى حد ما. وتابع:" ستكون المحادثات بين الرئيسين مباشرة، ولا أستطيع أن أقول من سيكون بجانب الرئيس بايدن أثنائها"، لافتا إلى أن الرئيس بوتين يتواصل مع الوزراء المعنيين ورؤساء الإدارات قبل مثل هذه المحادثة الجادة.

وتأتي المحادثات الروسية الأمريكية على أعلى مستوى في ظل تأكيد الولايات المتحدة أن لديها أدلة على أن روسيا وضعت خططا لهجوم واسع النطاق على أوكرانيا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : الكرملين: لن يكون هناك بثا مباشرا للمحادثات بين بوتين وبايدن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم رسالة شكر لـ مصر.. بدء اجتماع الرئيس السيسي ونظيره الفلسطيني بشرم الشيخ
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022