اخبار الرياضة حكيم زياش: سعيد بثقة توخيل وأرحب بالعودة لأياكس مرة أخرى

اخبار الرياضة حكيم زياش: سعيد بثقة توخيل وأرحب بالعودة لأياكس مرة أخرى
اخبار الرياضة حكيم زياش: سعيد بثقة توخيل وأرحب بالعودة لأياكس مرة أخرى

خبر عاجل اخبار الرياضة حكيم زياش: سعيد بثقة توخيل وأرحب بالعودة لأياكس مرة أخرى مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر حكيم زياش: سعيد بثقة توخيل وأرحب بالعودة لأياكس مرة أخرى :

اخبار مصر اليوم - أعرب النجم المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي، عن سعادته باعتماد توماس توخيل المدير الفني للفريق عليه في مباريات الفريق الأخيرة، حيث أشركه في 8 مباريات الأخيرة 6 منها كلاعب أساسي.

 

وقال زياش في تصريحات ضيفا على قناة "زيجو سبور"، أنه انسجم كثيرا عما مضى في الدورى الإنجليزي بعدما تخلص من الإصابات التي لحقت به لفترة طويلة وبات يشعر أنه أفضل بكثير وتحرر أخيرا من كثير من الضغوطات - على حد قوله. 

 

 

وأضاف النجم المغربي: "في أول مباراة إعدادية لي مع تشيلسي  تعرضت لإصابة منعتني من المشاركة في أي مباراة لمدة 12 أسبوعا ، وكنت أعلم جيدا أن اللعب بالدوري الإنجليزي صعب  ، وفي كل مرة كنت أرغب في العودة بقوة أصاب من جديد وقد استغرق هذا سنة ونصف".

 

 

وتابع زياش في تصريحاته الإعلامية: "أرى أنني حاليا واحد من أفضل 11 لاعبا في تشيلسي، وهناك منافسة قوية بين اللاعبين في النادي، وهذا أمر طبيعي". 

 

وكان المدير الفني في آخر مواجهة لتشيلسي أمام وست هام تحدث عن تألق المغربي، قائلا: "أنا أحبه، أعتقد أنه يشعر بتحسن، إنه يبتسم وسعيد، كان له تأثير كبير من مقاعد البدلاء، إنه في حالة جيدة، وشكل وحالة ذهنية جيدة ونريده أن يكون مؤثرًا".

 

وبسؤاله عن إمكانية العودة لأياكس أمستردام قال زياش " سوف أحب ذلك لقد قضيت وقتا رائعا هناك، إنه مكان شعرت فيه بأنني متواجد في وطني المغرب". 

 

 

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة حكيم زياش: سعيد بثقة توخيل وأرحب بالعودة لأياكس مرة أخرى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة حصاد 2021.. أرقام قياسية لا تنسى لـ مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي