اخبار الرياضة ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة

اخبار الرياضة ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة
اخبار الرياضة ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة

خبر عاجل اخبار الرياضة ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة :

اخبار مصر اليوم - كشف نادي ميلان الإيطالي، عن التشخيص الطبي لإصابة ثنائي الفريق بيليجري ولياو بعد مباراة ساليرنتانيا في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره ميلان الإيطالى، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وفاز ميلان على ساليرنتانيا بهدفين دون مقابل، وذلك قبل مواجهة ليفربول غد الثلاثاء في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وشهدت مباراة ميلان أمام ساليرنتانيا تعرض اللاعب بليجري للإصابة في الدقيقة 16 ليغادر أرض الملعب ويشارك بدلا منه كرونيتش، فيما تعرض لياو للإصابة هو الآخر في الدقيقة 46 وشارك بدلا منه جونيور ميسياس.

وأكد موقع الكالتشيو ميركاتو، أن بيترو بيليجري يعاني من إصابة في العضلة اليمني وسيغيب عن مواجهة ليفربول بشكل رسمي وسيخضع لفحص طبي جديد بعد 10 أيام تقريبا.

وأضاف الموقع " أما رافائيل لياو يعاني من كدمة عضلية قوية في الفخذ الأيمن الخلفي مع تعرضه لإصابة ليست بالخطيرة في أوتار الركبة غير أنه مهدد بالغياب عن موقعة الليفر أيضا".

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة حصاد 2021.. أرقام قياسية لا تنسى لـ مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي