اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بيراميدز يحدد احتياجاته في انتقالات يناير ويكشف موقف «صبحي» من المنتخب

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 6 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بيراميدز يحدد احتياجاته في انتقالات يناير ويكشف موقف «صبحي» من المنتخب

56bac0cec8.jpg

بيراميدز يحدد احتياجاته في انتقالات يناير ويكشف موقف «صبحي» من المنتخب

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

كشف حمد إبراهيم، مدرب عام الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عن رغبة ناديه في ضم ثنائي أجنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، مع قيد المغربي وليد الكرتي وحسين السيد وهشام محمد ومحمود صابر في قائمة الفريق الأفريقية، بعد أن تأهل السماوي لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وقال «حمد»، في تصريحات إذاعية: «الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، يسعى لتطبيق سياسة التدوير في مباريات الفريق بمسابقة الدوري وبطولتي كأس مصر والكونفيدرالية، وهذا الأمر لن يحدث إلا في ظل امتلاك الفريق لقائمة قوية، سواء من العناصر الأساسية أو دكة البدلاء».

تحدي رمضان صبحي بعد استبعاده من منتخب مصر

وعن استبعاد رمضان صبحي، جناح أيسر الفريق، من قائمة المنتخب، علق مدرب عام بيراميدز، قائلا: «رمضان صبحي لم يصاب بالإحباط بعد استبعاده من قائمة المنتخب في مباراتي أنجولا والجابون بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر».

وأكد: «على النقيض اعتبر اللاعب هذا الأمر بمثابة تحدٍ له، وأكد أنه سيعود بقوة حتى يجبر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، على عودته من جديد لقائمة الفراعنة، خلال المرحلة المقبلة».

22404531638109165.jpg

رمصان صبحي لاعب بيراميدز 

بيراميدز تأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية 

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، في حسم التأهل إلى مرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، بعد تغلبه على بطل الكونغو ذهابا وإيابا، في دور الـ32 الإضافي.

وشدد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، على أن بيراميدز هدفه الأساسي التتويج بلقب الكونفيدرالية، والمنافسة على البطولة، منوها إلى أن لعب دور المجموعات مهم في سبيل المنافسة، ومع الإضافات ستكون الأمور أفضل بكثير، رغم قوة المنافسة ووجود منافسين على أعلى مستوى.

وعبر «جلال» عن رضاه الشديد من أداء اللاعبين ومستواهم، لكن يجب علاج بعض الأخطاء الدفاعية، وبيراميدز هدفه المنافسة على الدوري الممتاز.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بيراميدز يحدد احتياجاته في انتقالات يناير ويكشف موقف «صبحي» من المنتخب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "