اخبار اليمن الان تفاصيل اقتحام الحوثيون أحد المستشفيات في دمت بسبب طبيبة ظهرت بمقطع فيديوعلى التيك توك

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان تفاصيل اقتحام الحوثيون أحد المستشفيات في دمت بسبب طبيبة ظهرت بمقطع فيديوعلى التيك توك مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر تفاصيل اقتحام الحوثيون أحد المستشفيات في دمت بسبب طبيبة ظهرت بمقطع فيديوعلى التيك توك :

تفاصيل اقتحام الحوثيون أحد المستشفيات في دمت بسبب طبيبة ظهرت بمقطع فيديوعلى التيك توك

نشر في يمني سبورت يوم 06 - 12 - 2021

yemenisport
اقتحمت المليشيا الحوثية أحد المستشفيات الخاصة في مديرية دمت بمحافظة الضالع للقبض على طبيبة في المستشفى ظهرت في مقطع مرئي " فيديو " على التيك توك .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن عناصر من الشرطة النسائية الحوثية والتي يطلق عليها اسم " الزينبيات " اقتحمن أحد المستشفيات الأهلية في مديرية دمت للقبض على طبيبة ظهرت في مقطع مرئي " فيديو " على التيك توك .
وأضافت المصادر أن الزينبيات الحوثيات القين القبض على الطبيبة ونقلها على متن عربة عسكرية حوثية والذين كانوا يطوقوا المستشفى من الخارج وتم نقلها إلى إدارة الأمن في دمت مساء الاحد .
وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي ابو مالك وجه عدة تهم للطبيبة والتي تحمل الجنسية الإثيوبية منها تشويه صورة أبناء مديرية دمت رغم ان المقطع لا يحتوي على اي افاعل مخلة بالأدب .
هذا ونفت عناصر محلية أن الطبيبة تحمل الجنسية الإثيوبية مؤكدين انها من الجنسية اليمنية والتي تم تداول مقطع لها بشكل كبير على منصات التواصل الإجتماعي وخاصة في محافظة الضالع ومازالت المليشيا تمتنع عن كشف تفاصيل اكثر عنها .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان تفاصيل اقتحام الحوثيون أحد المستشفيات في دمت بسبب طبيبة ظهرت بمقطع فيديوعلى التيك توك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان السفير السعودي لدى اليمن: 2022 عام يغاث فيه اليمنيون وينتصرون على بغي وظلم الحوثي