اخبار الرياضة موسيماني يطيح بـ "العقل المدبر" من الأهلي

اخبار الرياضة موسيماني يطيح بـ "العقل المدبر" من الأهلي
اخبار الرياضة موسيماني يطيح بـ "العقل المدبر" من الأهلي

أصبحت فرص استمرار محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، داخل الفريق الأحمر منعدمة في ظل عدم رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في الاعتماد عليه.

بيتسو موسيماني يطيح بمحمد محمود من الأهلي

ولم يُشارك محمد محمود مع الأهلي هذا الموسم في الدوري خلال أي مباراة واستبعده بيتسو موسيماني من جميع المباريات الست التي خاضها الفريق الأحمر.

وبات محمد محمود قريبًا من الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستبدأ الشهر المقبل.

وتلقى لاعب وسط الأهلي عروضًا من أندية الجونة والاتحاد السكندري وفاركو للانضمام إليها في الميركاتو المقبل على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن محمد محمود رفض الخروج معارًا في الميركاتو الصيفي الماضي وتمسك بالاستمرار في صفوف الأهلي لكن موسيماني أخرج اللاعب من حساباته تمامًا ولم يعتمد عليه في أي مباراة هذا الموسم.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موسيماني يطيح بـ "العقل المدبر" من الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة ميار شريف تودع بطولة اديلايد للتنس من الدور الأول
التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "