اخبار الرياضة تقارير: كريم بنزيما لا يعاني من إصابة خطيرة

اخبار الرياضة تقارير: كريم بنزيما لا يعاني من إصابة خطيرة
اخبار الرياضة تقارير: كريم بنزيما لا يعاني من إصابة خطيرة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن آخر التطورات في إصابة الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد والتي عانى منها في آخر مباراة خاضها رفقة الفريق الملكي.

آخر تطورات إصابة كريم بنزيما 

وكان كريم بنزيمة قد اضطر لمغادرة مباراة ريال مدريد الماضية أول أمس السبت أمام مضيفه ريال سوسيداد في الشوط الأول متأثرًا بإصابة في الركبة وحل زميله لوكا يوفيتش بديلًا له.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الفحوصات الطبية النهائية أكدت عدم وجود إصابة خطيرة لـ كريم بنزيما في أوتار الركبة، شكوك حول إمكانية تواجده ضد أتلتيكو مدريد.

وأضافت إلى أن كريم بنزيمة يأمل في أن يكون جاهزًا لمواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي يوم الأحد المقبل بقمة مباريات الجولة السابعة عشر من الليجا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه إنتر ميلان الإيطالي غدًا الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة تقارير: كريم بنزيما لا يعاني من إصابة خطيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الفتح.. غيابات بالجملة وسعدان يعود! "