اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضبط كميات كبيرة من البطاطس النصف مقلية بمطعم شهير ببورسعيد

اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضبط كميات كبيرة من البطاطس النصف مقلية بمطعم شهير ببورسعيد
اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضبط كميات كبيرة من البطاطس النصف مقلية بمطعم شهير ببورسعيد

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الاثنين 6 ديسمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضبط كميات كبيرة من البطاطس النصف مقلية بمطعم شهير ببورسعيد

اخبار اليوم العاجلة | تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، اليوم الإثنين، من ضبط كميات كبيرة تقدر بـ100 كيلو جرامات من البطاطس النصف مقلية، تقدم جاهزة للمواطنين بأحد أشهر مطاعم الوجبات السريعة بحي الشرق، بدون مستندات أو فواتير تدل على صحة مصدرها وتواريخ إنتاجها.

تم مصادرة المضبوطات لمخالفة أحكام القرار رقم 113 لسنة 1994 الخاص بحظر تداول السلع مجهولة المصدر، أو غير المطابقة للمواصفات أو غير المصحوب بالمستندات المنصوص عليها، وحظر عرضها للبيع أو حيازتها بقصد الاتجار، وتم تحرر المحضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانبة صرح ناصر ثابت وكيل وزارة التموين لـ الدستور، أن حملة مكبرة أستهدفت محال الوجبات السريعة، وذلك بهدف تشديد وتكثيف الرقابة على الأسواق، وكذا المحال التجارية والسوبر ماركت، حفاظًا على صحة المواطنين من المخالفين.

تنطلق الحملات تحت إشراف محمد عوض عبد الله وكيل المديرية، وبقيادة محمد إبراهيم مدير إدارة التجارة الداخلية، وصابر الليلى، وبمشاركة داليا العطوى وهانى شاكر  كبار مفتشي الرقابة التجارية.

وفي شأن آخر أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أهمية قيام أجهزة الأحياء بتكثيف الجهود والعمل فى تحصيل المتأخرات المستحقة على الإيجارات والنظافة وتكثيف العمل فى الإدارات المختصة بهذا الشأن، للاستفادة من تلك الإيرادات فى تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وشدد المحافظ على عرض الموقف باستمرار للوقوف على آخر التطورات مع زيادة عدد المحصلين بالأحياء للتيسير على المواطنين، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع  مسئولى الإيرادات، والتحصيل الإلكتروني بحضور المهندسة شيماء جودة مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

وأكد محافظ بورسعيد أهمية المتابعة لملف تحصيل المتأخرات الإيجارية والتي يتم استغلالها فى دعم العديد من المشروعات الخدمية.

وأضاف أن الفترة الحالية تشهد أهمية كبيرة لما تم تحقيقه من إنجازات فى مختلف المجالات التنموية والخدمية، والتى تتطلب التعاون وتضافر الجهود بين مختلف الجهات، للحفاظ على التطور واستكمال ما بدأناه من تنمية وتطور، مؤكدًا ضرورة الوعي الاجتماعي لما يتم إنجازه من مشروعات.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : ضبط كميات كبيرة من البطاطس النصف مقلية بمطعم شهير ببورسعيد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ننشر خريطة إذاعات راديو النيل الجديدة 2022