اخبار السعودية الغامدي عميدا للكلية التقنية بالطائف

اخبار السعودية الغامدي عميدا للكلية التقنية بالطائف
اخبار السعودية الغامدي عميدا للكلية التقنية بالطائف
أصدر محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد قرارا بتكليف خالد بن سعيد آل سحاب الغامدي عميدا للكلية التقنية بمحافظة الطائف.

وعبر الغامدي عن شكره وتقديره للمحافظ على هذه الثقة بتكليفه عميدا للكلية التقنية بالطائف سائلا الله تعالى أن يكون عند ثقة المسؤولين بالمؤسسة .

الغامدي حاصل على شهادة الماجستير في اللغة الانجليزية من جامعة كانبرا في استراليا، كما شغل عددا من المناصب القيادية منها، وكيلا للكلية التقنية بالطائف للتدريب لمدة أربع سنوات، ورئيسا لمركز الدراسات العامة بالكلية لمدة أربع سنوات، كما عمل مشرفا بإدارة التدريب الأهلي ومشرفا للمركز السعودي البريطاني، كما ساهم في تأسيس أول برنامج تعليمي للأبناء السعوديين بالملحقية الثقافية بأستراليا وأشرف على البرنامج لعامي 2014 و 2015.

وحصل الغامدي على العديد من الدورات التدريبية والتطويرية في مجال عمله وقدم مبادرات نوعية داخل المملكة وخارجها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية الغامدي عميدا للكلية التقنية بالطائف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مكه كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : بعد ضبط 3 مواقع لـ «كب مياه الصرف الصحي».. تنسيق حكومي للحفاظ على البيئة